كل ما تريد معرفتة عن مباراة أتلانتا بيرغامو ضد نابولي في 21/02/2020

كل ما تريد معرفتة عن مباراة أتلانتا بيرغامو ضد نابولي في 21/02/2020

sbonsi / Shutterstock.com

تعادل أتالانتا 1-0 خارج أرضه على كالياري نهاية الأسبوع الماضي وكان أمامه أسبوع كامل للتحضير لمباراة نابولي. لم يستطع الضيوف البناء على هذا الفوز الممتاز في منتصف الأسبوع ضد يوفنتوس عندما سقط نابولي 2-0 في مباراة الدوري الأوروبي خارج أرضه ضد غرناطة.

يلعب هذان الفريقان حاليًا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي برصيد 40 نقطة لكل منهما. لكن نابولي لديه مباراة مؤجلة في أتلانتا ، مما يجعل فوز الفريق المضيف يوم الأحد أكثر أهمية.

كل ما تريد معرفتة عن مباراة أتلانتا بيرغامو ضد نابولي في 21/02/2020

فاز أتالانتا على نابولي في المرة الأخيرة التي منع فيها الثنائي الأبواق في وقت سابق من هذا الشهر في كأس إيطاليا. وبهذه المناسبة ، انتهى خط المرمى بنتيجة 3-1.

سجل كلا الفريقين أكثر من 2.5 هدف في خمسة من المواجهات السبعة الأخيرة بين هذين الناديين ، مما يشير إلى أنه قد يكون لدينا عدد قليل من الأهداف في أيدينا في نهاية هذا الأسبوع.

حقق البلد المضيف ثلاثة انتصارات وتعادلين وهزيمة واحدة في آخر ست مباريات وهو المرشح الأوفر حظا في مباراة الأحد. على الرغم من هزيمة يوفنتوس في آخر مباراة بالدوري ، إلا أن نابولي فاز مرتين فقط وتعادل مرة واحدة وخسر ثلاث من آخر ست مباريات في جميع المسابقات.

سجل كلا الفريقين أكثر من 2.5 هدف في أربع من آخر ست مباريات لأتالانتا واثنين من آخر ثلاث مباريات خارج أرضه ، مما زاد من توقعات الأهداف في مباراة نهاية الأسبوع.

من المتوقع إصابة هانز هاتيبور حتى أوائل مارس ، لكن هذه هي مشكلة الإصابة الوحيدة التي يواجهها أتالانتا قبل مباراة نابولي.

يمكن للزوار في عطلة نهاية الأسبوع الاستغناء عن خدمات أندريا بيتاني وهيرفينغ لوزانو وديفيد أوسبينا ودييجو ديم والسيد هيساج وكونستانتينوس مانولاس ودريس ميرتنز ، وجميعهم أصيبوا.

كل شيء يشير إلى أنهم أهداف لكلا الناديين في هذه اللعبة. ومع ذلك ، مع ميزة الأرض والوقت الإضافي للتحضير لهذه المباراة ، فإن أتلانتا هو الفائز على الأرجح. فيما يتعلق بالترتيب النهائي ، تذهب أموالنا إلى الفوز 3-1 على أرضنا.