كل ما تريد معرفتة عن مباراة أوساسونا ضد إشبيلية 22/2/2020

كل ما تريد معرفتة عن مباراة أوساسونا ضد إشبيلية 22/2/2020

التحرير CapturaSport / Shutterstock.com

انتزع أوساسونا الفوز 1-0 خارج أرضه على ليفانتي نهاية الأسبوع الماضي وكان أمامه أسبوع كامل للتحضير لمباراة إشبيلية مساء الاثنين.

فاز إشبيلية 1-0 في المباراة الأخيرة بالدوري ضد ويسكا ، لكن كان عليه الاعتراف بالهزيمة أمام بوروسيا دورتموند في منتصف الأسبوع.

كل ما تريد معرفتة عن مباراة أوساسونا ضد إشبيلية 22/2/2020

حقق إشبيلية أفضل مواجهاته مع أوساسونا ، حيث حقق ستة انتصارات من آخر سبع مباريات في الدوري الإسباني. سجل كلا الفريقين هدفًا في خمس من تلك المباريات السبع وسجل أكثر من 2.5 هدف في خمس مباريات ، مما يشير إلى أنه من المحتمل أن يكون هناك العديد من الأهداف يوم الاثنين.

سجل إشبيلية الفوز 1-0 عندما علق الثنائي مباراة الإياب في نوفمبر ، وفازوا مرتين من آخر ثلاث جولات لهم على ملعب إل سادار.

كان أوساسونا في حالة جيدة مؤخرًا ، حيث حقق ثلاثة انتصارات وتعادلين وخسارة واحدة في آخر ست مباريات في الدوري والكأس. ومع ذلك ، فاز إشبيلية بخمس من مبارياته الست الأخيرة في جميع المسابقات ويواجه المرشح المفضل يوم الاثنين.

وسجل الفريقان في ثلاث من آخر ست مباريات لأوساسونا وسجل إشبيلية هدفين أو أكثر في خمس من آخر سبع مباريات.

اضطر أصحاب الأرض للتخلي عن خدمات خوان كروز وروبين جارسيا وروبن مارتينيز وفاكوندو رونكاليا وجوني وداركو براساناك يوم الاثنين بسبب الإصابة. غاب لوكاس أرييل أوكامبوس وماركوس أكونيا عن مباراة منتصف الأسبوع في الدوري الأوروبي ومن غير المرجح أن يكونا هناك يوم الإثنين ، بينما أُقصي راكيتيتش في الشوط الأول أمام دورتموند وسيواجه اختبار لياقة متأخرًا قبل الرحلة إلى أوساسونا.

تفوق إشبيلية على أوساسونا حتى الآن هذا الموسم ، وبينما كان لدى الزائرين وقت أقل للتحضير لهذه المباراة ، فإن الرهان على الفوز خارج أرضه هو الأفضل.

هناك فرصة جيدة لكلا الفريقين لتسجيل هدف وسيتم تسجيل أكثر من 2.5 هدف في مباراة يوم الاثنين حيث كان إشبيلية في حالة جيدة مؤخرًا.