كل ما تريد معرفتة عن مباراة مونشنجلادباخ ضد ماينز 20/2/2021

كل ما تريد معرفتة عن مونشنجلادباخ ضد ماينز 20/2/2021

بعد ظهر يوم السبت ، سيخوض مونشنغلادباخ وماينز لقاء قد يكون ذا أهمية حاسمة لكل من السباق الأوروبي والصراع من أجل البقاء في البوندسليجا.

أكد ماركو روز مدرب مونشنجلادباخ مؤخرًا أنه سينتقل إلى بوروسيا دورتموند هذا الصيف. كانت هذه الخطوة من أسوأ الأسرار المحفوظة في كرة القدم الألمانية. أصر المدرب ذو التصنيف العالي على استمرار الأمور كالمعتاد وأن الإعلان لن يؤثر على فرص نجاح المهرات هذا الموسم.

كل ما تريد معرفتة عن مباراة مونشنجلادباخ ضد ماينز 20/2/2021

ومع ذلك ، كان مستوى جلادباخ الأخير ضعيفًا مؤخرًا حيث فشل الفريق المضيف في الفوز بآخر ثلاث مباريات في الدوري الألماني. في الدوري بدون فوز ، يتأخر الفريق المضيف بست نقاط عن مراكز دوري أبطال أوروبا.

كان فريق روز في حالة جيدة في بوروسيا بارك ، على الأقل مؤخرًا. ومع ذلك ، فقد أنهت الهزيمة 2-1 أمام كولون في آخر مباراة له على أرضه في الدوري الألماني فوزًا ثلاثيًا على أرضه للمهور. عليك العودة إلى طريق الفوز في هذه اللعبة أو المخاطرة بالتراجع أكثر في السباق للحصول على أماكن في دوري أبطال أوروبا.

أظهر ماينز أولى بوادر الحياة الحقيقية تحت قيادة المدرب الدنماركي بو سفينسون.

آخر مرة سجل فيها الضيوف في باير ليفركوزن تعادلًا رائعًا 2-2 ، ما يعني أنهم سجلوا الآن أربع نقاط في آخر مباراتين. وقد جعلتهم النتائج الإيجابية يتفوقون بأربع نقاط على الفرق في الملحق من الهبوط والمركز الخامس عشر.

لا يزال لديهم الكثير ليفعلوه ، لكن ماينز منح أنفسهم الفرصة للتغلب على الهبوط.

لسوء حظ الزائرين ، فهم أحد أكثر خصوم مونشنغلادباخ شهرة ، حيث فازت المهرات بثمانية من آخر عشر مباريات بين الفريقين.

يتوقع فوربيت أن يحقق مونشنجلادباخ فوزًا آخر على الزوار لتقليل فرصهم في القتال المتأخر من أجل البقاء.