سندرلاند: وافق الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على الاستحواذ على كيريل لويس دريفوس ليصبح الملياردير الفرنسي البالغ من العمر 23 عامًا المساهم الأكبر

وافق الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على استحواذ كيريل لويس دريفوس على سندرلاند ، الذي أصبح رئيس مجلس الإدارة بأثر فوري.

استحوذ الملياردير الفرنسي لويس دريفوس ، 23 عامًا ، على حصة أغلبية في نادي Sky Bet League One ، مع احتفاظ كل من ستيوارت دونالد وخوان سارتوري وتشارلي ميثفين بأقلية من الأسهم.

كان لويس دريفوس حاضراً حيث خسر سندرلاند 2-1 أمام شروزبري تاون الأسبوع الماضي ، وهو أول ظهور علني له منذ أن أعلن عشية عيد الميلاد أنه وافق على صفقة ليصبح المالك الجديد في ملعب The Stadium of Light.

قال دونالد: “يسعدني أن أرحب بكيريل لويس دريفوس في النادي بصفته رئيس مجلس الإدارة الجديد والمساهم المسيطر.

  • وصل سندرلاند إلى نهائي كأس بابا جونز بعد فوزه بركلات الترجيح
  • “ويمبلي ويكندر” لتحديد نهائيات كأس بابا جونز
  • EFL Podcast: سباق PL و Buendia-ball وعرض Wyke-McGeady






2:56

يسلط الضوء على مباراة نصف نهائي كأس بابا جونز بين سندرلاند ولينكولن

“لقد أقنعنا التزام كيريل وفطنته ونزاهته بقبول اقتراحه. كانت رؤيته ورغبته في إعادة النجاح إلى سندرلاند واضحة منذ البداية وعرضه هو الذي نشعر أنه يمنح النادي أفضل فرصة للنجاح على المدى الطويل الاستدامة.

“عندما دخلنا في مفاوضات مع Ellis Short قبل ثلاث سنوات ، كان سندرلاند مدينًا بحوالي 200 مليون جنيه إسترليني ، وكان يخسر 35 مليون جنيه إسترليني سنويًا ، وكان قد هبط إلى الدرجة الأولى.

“كانت خطتنا هي العمل الجاد لتغيير الوضع المالي للنادي ، ووضعه في مكانة مستقرة والعودة إلى البطولة. أنا فخور بأن أقول إننا حققنا ما وضعناه من حيث الموارد المالية للنادي. – النادي خالٍ من الديون ، وكان ينكسر حتى قبل الوباء واحتفظ بوضعه الأكاديمي من الفئة الأولى.

سندرلاند بنسلفانيا
صورة:
سندرلاند يحتل حاليا المركز السابع في الدوري الأول

“ومع ذلك ، فليس سراً أنه – على الرغم من إنفاق أعلى رسوم انتقال ولعب الأجور في تاريخ الدوري الأول – فإن التقدم على أرض الملعب لم يحذو حذوه. لقد كانت هذه خيبة أمل مريرة لنا كمالكين ، ولا يسعنا إلا أن نعتذر عن السقوط. باختصار في هذا الصدد “.

قال لويس دريفوس: “أود أن أشكر ستيوارت ومجلس الإدارة ورابطة اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية على اجتهادهم ودعمهم طوال العملية الأخيرة. وأنا فخور بأن أصبح وصيًا لهذه المؤسسة الموقرة ، لكنني أدرك أيضًا المسؤولية الكبيرة التي يأتي معها.

“يمثل اليوم بداية فصل جديد ومثير في تاريخ سندرلاند AFC وعلى الرغم من أن المشهد الحالي الذي يواجه كرة القدم يفرض وجود تحديات يجب التغلب عليها ، أنا واثق من أنه يمكننا معًا مواجهة العاصفة الحالية ووضع أسس متينة لتحقيق الاستدامة والاستدامة. نجاح طويل الأمد للنادي “.