كل ما تريد معرفتة عن مباراة فولهام ضد شيفيلد يونايتد 20/02/2021

كل ما تريد معرفتة عن مباراة فولهام ضد شيفيلد يونايتد 20/02/2021

يستضيف فولهام شيفيلد يونايتد في مباراة ضخمة من ست نقاط في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب كرافن كوتيدج يوم السبت. كلا الجانبين في معركة هبوط ويمكن أن تكون ثلاث نقاط هي العامل المحفز للبقاء.

يحتل فريق سكوت باركر المركز الثامن عشر برصيد 19 نقطة من 24 مباراة. ست نقاط فقط تفصلهم عن المركز السابع عشر في نيوكاسل يونايتد. شيفيلد يونايتد ، من ناحية أخرى ، هو أسفل جدول الدوري. لقد حصلوا على 11 نقطة فقط من أصل 24 مباراة.

كل ما تريد معرفتة عن مباراة فولهام ضد شيفيلد يونايتد 20/02/2021

انتهت المباراة السابقة بين الفريقين في الدرجة 1-1 على ملعب برامال لين. ومنح الهدف الذي سجله أديمولا لوكمان في الدقيقة 77 لفولهام تقدمًا قصير الأمد عندما أحرز بيلي شارب ركلة جزاء بعد ثماني دقائق منحت شيفيلد يونايتد بعض النقاط.

كانت مشكلة فولهام هي تحويل التعادل إلى انتصارات. يكافح الدفاع للحفاظ على الصدارة ، وهو ما كان واضحًا عندما التقى الفريقان في برامال لين في أكتوبر. حصل فولهام على ثاني أكثر قرعة شعبية في الدوري الإنجليزي الممتاز مع 10 من أصل 24 مباراة.

كريس وايلدر لديه خمسة أسماء على قائمة الإصابات قبل مباراة يوم السبت في غرب لندن. لاعب الوسط ساندر بيرج مصاب ولن يعود حتى الشهر المقبل. تشير التقارير الصادرة يوم الجمعة إلى أنه من المحتمل بيع الجبال إذا هبط النادي.

تم استبعاد كل من جاك روبنسون ، وجاك أوكونيل ، وجون فليك ، وجون إيغان بسبب إصابات مختلفة. خيارات وايلدر محدودة في الدفاع ووسط الملعب. هاتان المنطقتان كانتا العمود الفقري للفريق قبل موسم.

تم استبعاد ألكسندر ميتروفيتش بعد اختبار إيجابي لفولهام. كما يغيب لاعب الوسط توم كايرني بسبب إصابة طويلة الأمد.

حصل فولهام على سبع نقاط من أصل 18 معروضة. لم يخسروا في ثلاث مباريات متتالية في الدوري لكن التسجيل على المرمى يمثل مشكلة لكوتيجرز. لقد سجلوا خمسة أهداف فقط وتلقوا خمسة أهداف في آخر ست مباريات.

حصل شيفيلد يونايتد على ست نقاط من آخر 18 عرضًا. لقد سجلوا ستة أهداف فقط وتلقوا 11 هدفًا في آخر ست مباريات. بينما تعادل فولهام في عشر مباريات بالدوري ، تعادل فريق Blades في مباراتين فقط وخسر 19 مباراة.

بسبب مستواهم ، لا يلعب أي من هذه الفرق بشكل جيد بما يكفي لتحقيق الفوز يوم السبت. من المرجح أن تنتهي مباراة الهبوط بست نقاط بالتعادل ، كما كانت مباراة برامال لين في وقت سابق من هذا الموسم.

https://www.youtube.com/watch?v=tiF6sa8w5-8

يجب أن تكون مباراة أخرى ذات نقاط منخفضة بين الفريقين بأقل من 2.5 هدف ويجب أن يسجل كلا الفريقين الجزء الخلفي من الشبكة.