كل ما تريد معرفتة عن مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد 21/02/2020

كل ما تريد معرفتة عن مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد 21/02/2020

شهد مانشستر يونايتد خسارة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الأسابيع القليلة الماضية. لم يحقق الشياطين الحمر أي فوز في أربع من آخر خمس مباريات ، وخسروا مرة واحدة وتعادلوا ثلاث مرات.

تأخر فريق أولي جونار سولشاير عن مانشستر سيتي بفارق 10 نقاط في الجولة 25. الخبر السار للمدير هو أن مانشستر يونايتد فاز على ريال سوسيداد 3-0 في الدوري الأوروبي.

كل ما تريد معرفتة عن مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد 21/02/2020

يخوض نيوكاسل يونايتد معركة هبوط حيث يتفوق بفارق ست نقاط فقط على فولهام. مع فولهام يلعب في قاع نادي شيفيلد يونايتد مساء السبت ، يمكن أن يبدأ نيوكاسل يوم الأحد بفارق ثلاث نقاط فقط عن الكوتاجرز.

ذهب مانشستر يونايتد إلى سانت جيمس بارك في أكتوبر ، بفوزه على نيوكاسل يونايتد 4-1. ومنح هدف لوك شو التقدم لنيوكاسل يونايتد في الدقيقة الثانية. من هناك ، سجل الشياطين الحمر أربعة أهداف دون إجابة ، حيث سجل هاري ماجواير وبرونو فرنانديز وآرون وان بيساكا وماركوس راشفورد أسفل الشباك.

تتزايد قائمة إصابة سولشاير في ملعب أولد ترافورد قبل مباراة نهاية الأسبوع. لا يزال بول بوجبا يعاني من إصابة في العضلات ولن يعود حتى أوائل مارس. يقترب إدينسون كافاني من لياقته الكاملة ويمكن أن يلعب دورًا في المباراة يوم الأحد.

كما يقترب دوني فان دي بيك وسكوت مكتوميناي من العودة إلى اللياقة البدنية. كلاهما يمكن أن يلعب يوم الأحد إذا تمكن كلاهما من تجاوز السكتة الدماغية.

ستيف بروس بدون نجم المهاجم كالوم ويلسون. الهداف يعاني من إصابة في أوتار الركبة تستبعده حتى أبريل. تم منع Jeff Hendricks من اللعبة بسبب مجموعة من البطاقات الصفراء.

قد يكون فيديريكو فرنانديز جاهزًا للعب بعد مشكلة عضلية. في غضون ذلك ، تم استبعاد خافي مانكيلو وفابيان شار من المباراة.

فاز مانشستر يونايتد في آخر مباراتين في الدوري ضد نيوكاسل يونايتد 4-1. قد يكون الشياطين الحمر يقاتلون من أجل انتصار الدوري في الوقت الحالي ، لكن المستوى الرهيب لفريق Magpies يجب أن يسمح لهم بالمطالبة بالنصر على أرضهم.

لم يهزم الشياطين الحمر في آخر خمس مباريات على أرضه في الدوري. خسر نيوكاسل يونايتد خمس من آخر ست مباريات خارج أرضه. يجب أن يسجل فريق سولشاير فوزًا على أرضه على نيوكاسل ، وتراكم المشاكل على بروس وربما إرسالهم بالقرب من منطقة الهبوط.

يجب أن يسجل مانشستر يونايتد مرة أخرى أكثر من 2.5 هدف ضد نيوكاسل يونايتد حيث يتصدر كلا الفريقين الطريق في مباراتهم الثالثة في الدوري الإنجليزي الممتاز.