لابورتا عن معركة برشلونة على ميسي: “المنافسون هم أندية حكومية لديها طرقها في تخطي اللعب المالي النظيف”

اعترف خوان لابورتا ، المرشح لانتخابات رئاسة برشلونة بأنه سيكون من الصعب الإبقاء على النجم ليونيل ميسي في كامب نو الموسم المقبل.

لابورتا هو المرشح الأوفر حظًا في الانتخابات الرئاسية حاليًا في قلب أخبار برشلونة وقد قال سابقًا إنه سيفعل “كل شيء ممكن” للإبقاء على الأرجنتيني في النادي.

ومع ذلك ، فقد أوضح الآن كيف أن “الأندية الحكومية التي لديها طرقها في تخطي لوائح اللعب المالي النظيف” ستكون قادرة على تقديم عروض للنجم ، والتي قد لا يتمكن البلوجرانا من منافستها.

اقرأ المزيد: مانشستر سيتي يريد نجم برشلونة ليونيل ميسي لكنه لم يقترب

يُعتقد أن مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان – اللذان يقودان هياكل الملكية من دبي وقطر على التوالي – هما الناديان اللذان كان لابورتا يشير إليهما.

اقرأ أكثر: لابورتا ، المرشح لانتخابات رئاسة برشلونة ، يتعهد بانتقالاته في حال انتخابه

في الواقع ، ادعى لابورتا – في اقتباسات نقلتها ماركا – الشهر الماضي أن باريس سان جيرمان كان “ناديًا حكوميًا” “تجاوز القواعد” ، والآن كرر هذا الخط مرة أخرى.

قال لابورتا بشأن مستقبل النجم ميسي ، في اقتباسات نقلتها ماركا: “ما زلت مع إرادتي لإقناع ليو بالاستمرار في النادي. المنافسون هم أندية حكومية لديها طرقها الخاصة في تخطي لوائح اللعب المالي النظيف. سيتلقى عروضا رائعة ومن الصعب التنافس معها ، لكنني سأحاول إقناعه “.

المرشح الرئاسي لبرشلونة جوان لابورتا

لابورتا ، إلى جانب فيكتور فونت وتوني فريكسا ، جميعهم في الاقتراع النهائي للانتخابات في تصويت حاسم سيقطع شوطًا طويلاً لتحديد النهج المستقبلي للنادي.

سينتهي عقد ميسي ، 33 عامًا ، في كامب نو في 30 يونيو ، وهو حاليًا حر في التحدث إلى الأندية الأخرى نظرًا لتوقيت انتهاء عقده.