Sam Mewis: تصر نجمة مانشستر سيتي للسيدات على أن فريق USWNT سيستمر في تجاوز الحدود

تصر لاعبة خط وسط مانشستر سيتي سام مويز على أن زملائها في الولايات المتحدة ما زالوا يستخدمون منصتهم للدفع من أجل “عالم أفضل”.

كان فريق الولايات المتحدة الوطني للمرأة (USNWT) في طليعة المعركة من أجل المساواة في الأجور بين الرجال والنساء في بلادهم ، في حين يدعم صراحة حركة Black Lives Matter.

“كونك جزءًا من هذا الفريق ، فأنت دائمًا محاط بالنساء اللواتي يرغبن في تخطي الحدود والمطالبة بمعاملة أفضل وأجور أفضل ؛ مهما كان الأمر” ، قال مويز سكاي سبورتسعرض كرة القدم للسيدات.

  • إيما هايز ، هوب باول في عرض كرة القدم للسيدات
  • ساندي ماكيفر جاهزة للقتال لتكون رقم 1 في Hege Riise
  • فارا ويليامز: معركتي التي استمرت لمدة عام مع مرض الكلى

“لقد تعلمت مدى أهمية الدفاع عن نفسك وللآخرين الذين قد لا يكونون في منصب قوي. ليس فقط الجميع منافسين للغاية ولكننا ندفع باستمرار الحدود لخلق عالم أفضل من حولنا.”

تقدم Mewis الآن دعمها للأمور في المملكة المتحدة ، حيث تساعد مانشستر سيتي في حملتها نفس الأهداف ، والتي صممت لمساعدة الفتيات على الوصول إلى كرة القدم.

وقالت: “هناك وصمات عار حول لعب الفتيات لكرة القدم”. “شيء واحد يحاول مانشستر سيتي القيام به هو المساعدة في المعدات. لكن هذا واضح في بعض المجالات [that] مجرد إرسال الكرة لن يحدث فرقًا كافيًا ، وهذا هو سبب أهمية التعليم “.

Mewis ، التي تتعافى حاليًا من إصابة في الكاحل أجبرتها على التغيب عن حملة كأس SheBelieves الأمريكية في أورلاندو ، انتقلت إلى مانشستر سيتي من North Carolina Courage في الصيف بعد شكوك حول الدوري الوطني لكرة القدم للسيدات (NWSL) خلال Covid-19 جائحة.







0:59

تقول Mewis إن فريق الولايات المتحدة الوطني للسيدات (USNWT) هو “مجموعة ملهمة لتكون جزءًا منها” أثناء محاولتهم الدفع “من أجل عالم أفضل”

على الرغم من قدومها إلى المملكة المتحدة بعد انتصارين على إنجلترا مع بلدها ، بما في ذلك في نصف نهائي كأس العالم ، إلا أنها تقول إنه لم يكن المزاح المحتمل هو الذي أذهلها ولكن عيار النجمة في غرفة تغيير الملابس.

ومع ذلك ، فهي الآن واحدة من ثلاثة أعضاء في فريق الولايات المتحدة الأمريكية الناجح في الفوز على العالم في سيتي إلى جانب روز لافيل وآبي دالكيمبر.

وقالت: “الأسماء ضخمة في كرة القدم النسائية لقد جئت خائفة قليلا”. “[I was thinking] “أتمنى أن يعجبوني ، وآمل أن يظنوا أنني جيد ، وآمل أن يعتقدوا أنني جيد بما يكفي للعب هنا”.

“لقد كان من الممتع حقًا التعرف عليهم شخصيًا وهو أمر مضحك حقًا مثل Keira [Walsh]، الوردة [Lavelle] وجورجيا [Stanway] سوف نمزح عندما نلعب في المرة القادمة مع إنجلترا إذا كنا سنضحك أم لا ولكن من المضحك التفكير في الذهاب للعب بعضنا البعض الآن. انه حقا رائع.”

“عندما تكون في بيئة جديدة ، من المفيد حقًا أن يكون لديك شخص تشعر بالراحة معه لمساعدتك. كما أنه من المفيد أيضًا أن يكونوا من أقرب أصدقائي ، لذا فإن وجود هذا الجزء الصغير من المنزل معي جعل الانتقال أسهل بكثير “.

تنتهي صفقة ميويز مع مانشستر سيتي في نهاية الموسم لكنها تصر على أنه “من السابق لأوانه” قول ما سيحدث بعد ذلك في مسيرتها.

قالت “لدي الكثير من الخيارات الجيدة”. “أيا كان ما يحدث هو فوز للطرفين ، لقد استمتعت بوقتي هنا كثيرًا حتى الآن وسنرى ما سيحدث.”

“عدم القدرة على تجربة الأشياء خارج كرة القدم جعلنا نركز على كرة القدم بشكل أكبر. سيكون من الجيد الخروج والقيام ببعض الأشياء ولكن بطريقة ما ساعدت في الواقع على التركيز والأداء. لكن نعم ، سيكون من الجيد الذهاب للحصول على شيء لتناول الطعام والذهاب لشرب الجعة “.

يمكنك مشاهدة المزيد من مقابلتنا مع Sam Mewis على موقع عرض كرة القدم للسيدات تشغيل سكاي سبورتس لكرة القدم من الساعة 6 مساء يوم الجمعة.