يزعم فونت ، المرشح لرئاسة برشلونة ، أنه من “غير المسؤول” القول إن بإمكان النادي التعاقد مع هالاند أو “نجوم دوري أبطال أوروبا”

مع استمرار أخبار برشلونة في التركيز على الانتخابات الرئاسية التي ستجرى الشهر المقبل ، يتصادم المرشحان الأولان للمنصب الآن.

يواجه فيكتور فونت المرشح المفضل جوان لابورتا لهذا المنصب بينما يشارك توني فريكسا أيضًا في الاقتراع للانتخابات في تصويت حاسم سيقطع شوطًا طويلاً لتحديد النهج المستقبلي للنادي.

الآن ، يتصادم المرشحون الرئيسيون علنًا مع الانتخابات المقرر إجراؤها في 7 مارس ، حيث يقع الوضع الاقتصادي غير المستقر للنادي في قلب المشاكل التي تواجه من يتم انتخابه.

وردًا على تعليقات لابورتا التي يمكن تفسيرها بأنه يود أن يرى مهاجم بوروسيا دورتموند إرلينج هالاند في كامب نو ، أدان فونت مثل هذه التعليقات ووصفها بأنها غير مسؤولة.

إرلينج هالاند

وقال فونت في اقتباسات نقلتها دياريو سبورت: “توليد التوقعات بشأن بعض النجوم الذين أبهرونا هذا الأسبوع ونجوم دوري أبطال أوروبا أمر غير مسؤول لأنه لا يمكن التوقيع عليهم.

“قبل بضعة أسابيع ، لم يرغب نفس المرشح في التعاقد مع إريك جارسيا في فترة الانتقالات في يناير لأنه لا يوجد أموال في النادي.

ومع ذلك ، اعترف فونت بأنه “كلاعب كرة قدم” يحب هالاند “ومنذ رحيل لويس سواريز ، أصبح الهيكل الرياضي واضحًا أن المهاجم بحاجة إلى التعزيز”.

كارلوس توسكيتس هو الرئيس المؤقت الحالي للبلوجرانا ، لكن يجب إجراء الانتخابات ليحل محل جوزيب ماريا بارتوميو ، الذي استقال في أكتوبر بعد خمس سنوات من توليه المنصب.