الرابطة الوطنية: عرض تسعة عشر ناديًا قروضًا حكومية تصل قيمتها إلى 5.4 مليون جنيه إسترليني للمساعدة في النجاة من جائحة فيروس كورونا

حصل تسعة عشر ناديًا من فرق الدوري الوطني على قروض حكومية تصل قيمتها إلى 5.4 مليون جنيه إسترليني لمساعدتهم على النجاة من جائحة فيروس كورونا.

شهدت الرابطة الوطنية والاتحادات الوطنية في الشمال والجنوب اضطرابات في الأسابيع الأخيرة ، حيث صوتوا على ما إذا كانوا سيستمرون في مواسمهم وسط خلاف حول التمويل.

كان لدى مجلس الإدارة انطباع بأنه سيحصل على منحة حكومية أخرى إذا لم يتمكن المشجعون من حضور الألعاب ، على غرار مبلغ 10 ملايين جنيه إسترليني الذي تم تلقيه في أكتوبر ، لكن وزارة الثقافة والإعلام والرياضة أكدت دائمًا أن التمويل المستقبلي سيأتي في شكل من أشكال القروض.

  • أعلن الدوري الوطني لموسم الشمال والجنوب باطلاً
  • الحكومة تفرج عن مزيد من الأموال للرياضة النسائية

وشهد مثل هذا القرار تصويت كل من الرابطة الوطنية الشمالية والوطنية الجنوبية لإنهاء موسم 2020-21 مبكرًا ، مع وضع اللاعبين والموظفين في إجازة ، على الرغم من أن الدوري الوطني اختار انتهاء الموسم.

قام تسعة عشر ناديًا من الأقسام الثلاثة بتقديم عرض للحكومة بقرض منخفض الفائدة وطويل الأجل وسيحصلون على أموال بمجرد اتفاقهم على الوثائق ذات الصلة.

أندية أخرى في مناقشات حول الحصول على قرض وسيتم اتخاذ القرار في أسرع وقت ممكن.

مع استمرار الدوري الوطني ، ستتلقى الأندية الآن مجموعات اختبار Covid-19 المجانية من الحكومة بعد أن لعبت سابقًا دون وجود هيكل اختبار.