عناوين صباح كرة القدم الإسبانية: حارس مرمى ليفانتي يدعم ريال مدريد في السباق على اللقب ، ويستعد باريس سان جيرمان لخروج مبابي وربط برشلونة مع غريليش

العناوين الصباحية لكرة القدم الإسبانية ليوم 21 فبراير

قال داني كارديناس ، حارس ليفانتي ، إنه يريد أن يفوز ريال مدريد بالدوري الإسباني

داني كارديناس ، حارس مرمى ليفانتي الذي قدم أداءً بطولياً أمام أتلتيكو مدريد ظهر أمس ليساعد فريقه على الفوز 2-0 على ملعب واندا متروبوليتانو ، تحدث عن من يريد الفوز بالدوري الإسباني في تصريحات لـ COPE نقلتها ماركا. . أجاب كارديناس عندما سئل: “إنه سؤال صعب”. “منذ طفولتي أردت أن تكون كذلك [Real] مدريد. عائلتي كلها من أجل لوس بلانكوس “.

باريس سان جيرمان يستعد لتوديع كيليان مبابي

كيليان مبابي

تزداد الأمور تعقيدًا في عالم انتقالات كرة القدم وفقًا لتقرير نشرته صحيفة Diario AS ، خاصة فيما يتعلق بمستقبل ليونيل ميسي وكيليان مبابي. تقرير في المرآة ألقى مفتاح ربط في الأعمال. حتى الآن ، كان يُفترض على نطاق واسع أن الهدف الأول لباريس سان جيرمان هو ميسي ، لكن التقرير المذكور أعلاه الصادر من إنجلترا ألمح إلى أن هاري كين قد يكون الرجل الذي يريد ماوريسيو بوكيتينو قيادة الخط في باريس في حال رحيل مبابي.

جاك غريليش متصل ببرشلونة

جاك غريليش

تسببت هزيمة برشلونة الثقيلة 4-1 أمام باريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا في إثارة ضجة حقيقية بين الجماهير والنقاد على حد سواء ، حيث توصل إجماع عام إلى استنتاج مفاده أن الفريق الكتالوني بحاجة إلى تعزيز. وأشار بول ميرسون ، في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس نقلتها موندو ديبورتيفو ، إلى أن برشلونة سيتحسن بالتعاقد مع أستون فيلا وصانع ألعاب إنجلترا جاك غريليش.