باريس سان جيرمان يستعد لتوديع كيليان مبابي

تزداد الأمور تعقيدًا في عالم انتقالات كرة القدم وفقًا لتقرير نشرته صحيفة Diario AS ، خاصة فيما يتعلق بمستقبل ليونيل ميسي وكيليان مبابي. تقرير في المرآة ألقى مفتاح ربط في الأعمال. حتى الآن ، كان يُفترض على نطاق واسع أن الهدف الأول لباريس سان جيرمان هو ميسي ، لكن التقرير المذكور أعلاه الصادر من إنجلترا ألمح إلى أن هاري كين قد يكون الرجل الذي يريد ماوريسيو بوكيتينو قيادة الخط في باريس في حال رحيل مبابي.

يقال إن Pochettino و Kane يحافظان على علاقة وثيقة للغاية منذ الوقت الذي قضاهما معًا في توتنهام. يُنسب أيضًا إلى مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي مصلحة في المهاجم ، لكن توتنهام يفضل البيع إلى نادٍ خارج الدوري الإنجليزي الممتاز. يمكن أن تتعزز فرص باريس سان جيرمان من خلال قوة علاقة بوكيتينو مع دانييل ليفي ، رئيس توتنهام.

باريس سان جيرمان يستعد لتوديع كيليان مبابي

يريد باريس سان جيرمان إبقاء مبابي في باريس سان جيرمان إلى جانب نيمار ، آمنًا بمعرفة أن مبابي سيكون أحد الشخصيات الرئيسية التي تهيمن على اللعبة الأوروبية في السنوات القادمة. ريال مدريد ، الذي ارتبط به ارتباطًا وثيقًا ، يجد صعوبة في تحريكه هذا الصيف ، بينما يتواجد ليفربول أيضًا على الساحة. ميسي هو أيضًا عامل مهم في كل هذا ، وسيؤثر الكثير على المكان الذي ينتهي به للعب كرة القدم الموسم المقبل. يُنسب إلى سيتي وباريس سان جيرمان أقوى اهتمام.