إيلين وايت: مهاجم إنجلترا حريص على التحسن تحت قيادة المدرب المؤقت هيجي رايز

شددت إيلين هوايت على رغبتها في التحسن مع استعداد إنجلترا للعودة إلى العمل تحت قيادة الرئيس المؤقت الجديد هيج ريس.

سجلت مهاجم مانشستر سيتي البالغ من العمر 31 عامًا 36 هدفًا في 92 مباراة مع إنجلترا ، بما في ذلك ستة أهداف في كأس العالم للسيدات 2019.

توجهت إلى فترة التوقف الدولي الحالية بصفتها هداف الدوري الممتاز للسيدات على الإطلاق ، برصيد 55 هدفًا ، وسجلت أربع مرات في آخر خمس مباريات في الدوري.

  • الحكومة تطلق المزيد من الأموال للرياضة النسائية
  • بيث ميد ، ميلي تيرنر يحلان محل فران كيربي ، ميلي برايت في فرقة الأسد
  • ساندي ماكيفر جاهزة للقتال لتكون رقم 1 في Hege Riise

تستضيف إنجلترا أيرلندا الشمالية في مباراة ودية يوم الثلاثاء ، بعد شهر من تنحي فيل نيفيل عن منصبه كمدير ، وتم تعيين ريس في تدريب مؤقت ، في ما سيكون أول لاعب دولي يلعبه اللبؤات منذ 11 شهرًا.

صورة:
وايت هي هداف الدوري الممتاز للسيدات على الإطلاق برصيد 55 هدفًا

قال وايت قبل المباراة في سانت جورج بارك: “أريد أن أتطور ، أريد أن أتحسن”.

“بالتأكيد أشعر أنني بحالة جيدة في الوقت الحالي ، وآمل أن يستمر ذلك في هذا المعسكر الدولي”.

عند سؤاله عن المهاجمين الشباب مثل إيبوني سالمون ، مهاجم بريستول سيتي البالغ من العمر 20 عامًا ، قال وايت: “إنه يثير حماستي. لدينا بعض الشباب الموهوبين جدًا. .

“أبلغ من العمر 31 عامًا ولكني ما زلت أرغب في التطور ، وهؤلاء اللاعبون يدفعونني بقدر ما أرغب في دفعهم ومساعدتهم وتطويرهم. أعتقد أنه أمر مثير للغاية لفريقنا الإنجليزي في الوقت الحالي.”

بعد قرار نيفيل بمغادرة منصبه في إنجلترا في وقت أبكر مما كان مقررًا ، لتولي المسؤولية في إنتر ميامي ، سيشرف ريس على ثلاثة معسكرات قبل أن تتولى سارينا ويجمان زمام الأمور في سبتمبر.

إنجلترا ضد الولايات المتحدة الأمريكية - كأس العالم للسيدات 2019 FIFA - نصف النهائي - فيل نيفيل مدرب إنكلترا الرئيسي لستاد دي ليون (يسار) وإلين وايت بعد صافرة النهاية خلال مباراة نصف نهائي كأس العالم للسيدات FIFA في ستاد دي ليون.
صورة:
تنحى فيل نيفيل عن تدريب منتخب إنجلترا في يناير

وقال وايت: “ما فعله فيل مع منتخب إنجلترا وبالنسبة لي شخصيًا منحني الكثير من الثقة كرقم تسعة وكمهاجم لإنجلترا”.

“لكني أشعر أن لدي الكثير من الخبرة مع مديرين مختلفين وفلسفات مختلفة وأضطررت إلى إثبات نفسك مرة أخرى.

“سأتحكم في ما يمكنني التحكم فيه من حيث العمل الجاد والقيام بكل ما بوسعي كمهاجم ، وآمل أن أسجل الأهداف وأثبت فقط سبب اختياري. هناك الكثير من اللاعبين الإنجليز الموهوبين وهذا أمر صعب للغاية. لكنني أنا متحمس لقدوم Hege وما يمكنها إحضاره “.

كما تم تعيين رايز إما لإدارة أو مساعد رئيس فريق بريطانيا العظمى لدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو المتأخرة هذا الصيف.

هيج رايز
صورة:
يمكن لرئيس إنجلترا المؤقت هيج رايز أن يدير فريق كرة القدم البريطاني في دورة الألعاب الأولمبية هذا الصيف

قالت وايت ، التي لعبت مع جي بي في أولمبياد لندن 2012: “أن تكون قادرًا على القول إنني أولمبية … لقد كانت تجربة لا تصدق. لقد ساعدت بالتأكيد في دفع كرة القدم للسيدات. وأن أكون جزءًا من دورة الألعاب في طوكيو هذا الصيف سيكون حلما مطلقا.

“من الواضح أننا نتفهم أنه قد يكون نوعًا ما من ألعاب مختلفة ، ولكن مع ذلك أعتقد أنها ستكون مجرد مناسبة استثنائية ، أن أكون جزءًا من فريق GB آخر. أنا متحمس حقًا لكوني جزءًا من إنجلترا في الوقت الحالي ، والعمل بجد لأتمنى أن يتم اختياره لتلك الألعاب “.

وأضافت: “أتفهم تمامًا أننا نعيش في عالم مجنون وغريب في الوقت الحالي ، جائحة عالمي ، لكنني كنت محظوظًا بما يكفي للاستماع كجزء من نوع من اجتماعات فريق GB التي ساعدت حقًا من حيث إعطاء الكثير من الإيجابية تجاه الألعاب ، وهو أمر مثير حقًا.

“أريد فقط أن أعمل بجد ، وأن أتدرب بجد ، وألا أركز كثيرًا على ذلك – لكن من الصعب ألا أركز على الألعاب الأولمبية لأنها مناسبة رائعة أن أكون جزءًا من هذا الفريق.”