روي هودجسون: كريستال بالاس بحاجة إلى “استثمارات ضخمة” للوصول إلى النصف الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز

يعتقد روي هودجسون أن كريستال بالاس سيحتاج إلى “قدر هائل من الاستثمار” لتحقيق أكثر من الأمان العادي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وصل اللاعب البالغ من العمر 73 عامًا إلى 350 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ليصبح المدرب العاشر فقط الذي يقوم بذلك ، وكان في سيلهيرست بارك منذ عام 2017.

بالاس حاليًا يحتل المركز 14 في الدوري الإنجليزي ، ويفوز على برايتون يوم الاثنين – على الهواء مباشرة سكاي سبورتس – سيراهم يتطابقون مع أفضل نقاط بالاس بعد 25 مباراة ، لكن هودجسون تعرض لانتقادات بسبب أداء فريقه الأخير.

  • بيرنلي يفكك كريستال بالاس في فوز رائع خارج أرضه
  • يدافع روي هودجسون عن رغبة اللاعبين والمشجعين يلومون “ التكتيكات الضعيفة ”
  • روي هودجسون: اللعبة المثالية للفوز بدون ويلفريد زاها

على الرغم من أنه يبدو أنه استعاد شكله في بداية الموسم بانتصاره على ولفرهامبتون ونيوكاسل ، إلا أن بالاس تراجع إلى الهزيمة أمام ليدز وبيرنلي منذ ذلك الحين.

برايتون وهوف ألبيون
كريستال بالاس

الاثنين 22 فبراير 7:00 مساءً

تبدأ الساعة 8:00 مساءً

“أعتقد أنه صعب ومهم للأندية [just staying up]قال هودجسون.

“الناس بحاجة إلى توخي الحذر. عندما غادر آلان كوربيشلي تشارلتون منذ عدة سنوات ، كانوا دائمًا في النصف العلوي من الجدول. كان ذلك لأن المشجعين لم يكونوا سعداء واعتقدوا أن إنهاء النصف الأول من الدوري الممتاز لم يكن كافياً التي يحتاجون إليها.



ليدز يونايتد 2-0 كريستال بالاس



3:02

مشاهدة مجانية: أبرز الملامح من فوز ليدز على كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز

“لقد فعلوا ذلك ، لقد ركلوا للأسفل وهذه هي المشكلة الوحيدة. عليك أن تكون حذرًا. هذا جزء لا يتجزأ من حياتنا الكروية.

“بصفتك مديرًا ومدربًا أو لاعبًا ، ستتعرض للنقد بسبب أدائك وسيقرأ الناس أشياء من العروض غير الموجودة دائمًا. بصفتك مالكًا ، ستواجه أيضًا الكثير من الانتقادات من وقت لآخر الوقت.

“ما يسمى ب” نقص الطموح “، مهما حدث – فهو يغطي العديد من الخطايا. هذه هي الموضوعات والقضايا التي سيتم طرحها في كل مرة لديك تعويذة لا ترقى إلى مستوى توقعات الناس أو آمال حقا.

شاهد روي هودجسون فريقه يتنازل مرتين في أول دقيقتين أمام بيرنلي
صورة:
شاهد هودجسون فريقه يتنازل مرتين في أول دقيقتين في خسارتهم أمام بيرنلي

“أنا شخصياً أعتقد أنه ليس إنجازًا سيئًا بالنسبة لفريق لم ينفق الكثير من المال بالفعل وعمل في حدود ميزانية معقولة ليكون في الدوري كل عام.

“إذا كان الناس يريدون أكثر من ذلك ، فسيستغرق الأمر قدرًا هائلاً من الاستثمار لأن هذه الأيام لكي تدخل نفسك في النصف الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز – يمكننا أن نرى ما تنفقه هذه الأندية – سيشمل ذلك نفقات ضخمة “.

يأمل هودجسون أن يتمكن فريقه من إصلاح بعض الأضرار التي لحقت بالعروض الأخيرة وتعديل الأمور عندما يذهبون إلى برايتون ليلة الاثنين.