ملخص وجولة الجولة الثانية: فوز شلتنهام وموريكامبي

سجل شون لونج الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 61 حيث أعاد تشيلتنهام آماله في ترقية Sky Bet League إلى المسار الصحيح بفوزه على المتصدر كامبريدج.

وأصيب روبينز صاحب المركز الثالث بصدمة على أرضه أمام برادفورد يوم السبت لكنه ارتد بأناقته لتضييق الفارق أمام منافسه إلى نقطتين فقط.

المركز الرابع موركامب حقق فوزًا مثيرًا 2-1 على زملائه الطامحين إلى الترقية سالفورد بعد تسجيله هدفين في الوقت المحتسب بدل الضائع.

  • تقارير ونتائج الدوري الثاني
  • جدول الدوري الثاني
  • أبرز أحداث الدوري الثاني

بدا أن براندون توماس أسانتي يقود سالفورد نحو ثلاث نقاط بهدفه في نهاية الشوط الأول ، لكن كارلوس مينديز جوميز عادل أربع دقائق في الوقت الإضافي ، وكان لا يزال هناك متسع من الوقت ليحقق آرون ويلديج هدف الفوز.

سجل جيمس فوغان مرتين في المركز الخامس ترانمير مرتين عاد من الخلف ليفوز 3-2 في كارلايل.







1:55

أبرز أحداث مباراة Sky Bet League Two بين موركامبي وسالفورد.

تم إلغاء هدفي جوش كايود ونيك أندرتون لأصحاب الأرض من قبل كايين ووليري وفوغان قبل نهاية الشوط الأول ، ثم سجل فوغان مرة أخرى قبل دقيقتين من النهاية.

إكستر تراكم المزيد من البؤس على كولشيستر مع فوز 2-1 في إسيكس ، مما أدى إلى تمديد سلسلة الدوري بدون فوز لأصحاب الأرض إلى 13 مباراة.

افتتح روبي ويلموت التسجيل قبل مرور نصف ساعة بقليل وضاعف بن سيمور تقدم إكستر في الدقيقة 64 قبل أن ينسحب أراميد أوتيه لأصحاب الأرض.

بولتون جعلها أربع انتصارات متتالية وانتهت سكونثوربسلسلة قوية في الآونة الأخيرة بالفوز 2-0 على ملعب جامعة بولتون.

ووضع إيوين دويل واندرارز في المقدمة من ركلة جزاء بعد خطأ من جاكوب بيدو في الدقيقة 37 ليحكم أنتوني سارسيفيتش فوز بولتون في الدقيقة 74.



صورة المعاينة



1:42

أبرز أحداث مباراة Sky Bet League Two بين هاروغيت ومانسفيلد.

غريمسبي صعد من قاع الجدول بعد انتزاع فوزه الأول في 10 مباريات بالدوري كرولي.

وألغى جاك باول المباراة الافتتاحية لفيليبي موريس لفريق مارينرز ، لكن جو آدامز أعاد أصحاب الأرض إلى المقدمة بعد 79 دقيقة ونجا الفريق المتأخر من طرد جو بوني ليحقق الفوز 2-1.

رابية بدأوا الحياة بعد مايكل جولي بأناقة حيث أنهوا سلسلة من أربع هزائم متتالية بفوزهم 1-0 في أولدهام – سكوت كويجلي يسجل الفائز قبل دقيقة من الوقت.

وشهدت عقوبة في وقت متأخر Callum Cooke برادفورد يهزم ليتون أورينت 1-0 ، سجل آرون مارتن الهدف الوحيد باسم هاروغيت تفوق الماضي مانسفيلد و بورت فايل ضد ستيفنيج انتهى بدون أهداف.