كل ما تريد معرفتة عن مباراة ميلان أمام إف كي كرفينا زفيزدا 25/2/2021

كل ما تريد معرفتة عن مباراة ميلان أمام إف كي كرفينا زفيزدا 25/2/2021

sbonsi / Shutterstock.com

تراجع ميلان في الدوري الإيطالي بهزيمتين متتاليتين. تراجع ستيفانو بيولي إلى المركز الثاني ويعود الآن إلى الدوري.

بين الهزيمة 2-0 أمام سبيتسيا والهزيمة 3-0 أمام إنتر ميلان ، تقدم الروسونيري في الدقيقة 90 بنتيجة 2-1 ضد ريد ستار بلغراد في الدوري الأوروبي في ذهاب الـ 32 الأخيرة. الآن لديهم تقدم ضئيل في مباراة الإياب بفضل قاعدة الأهداف خارج الأرض.

كل ما تريد معرفتة عن مباراة ميلان أمام إف كي كرفينا زفيزدا 25/2/2021

يلتقي ريد ستار بلجراد بفريق ميلان الذي تم إلغاؤه في الوقت الخطأ من الموسم. هناك حجة بأن ميلان سيعود إلى الجانب المتوقع في بداية الحملة.

فاز فريق Pioli بأربعة فقط في آخر 11 مباراة من أي مسابقة. لقد خسروا 7-3 من قبل خصومهم في المباريات الثلاث الأخيرة من جميع المسابقات.

ريد ستار بلغراد لم يخسر في 17 مباراة بجميع المسابقات. إذا كان هناك وقت لريد ستار بلجراد للفوز والوصول إلى دور الـ16 ، فهو ضد فريق قتال.

لدى Pioli لاعبان سيغيبان عن المباراة هذا الأسبوع. ويغيب المهاجم ماريو ماندزوكيتش بسبب إصابة عضلية. تم استبعاد إسماعيل بن ناصر أيضًا بسبب مشكلة في الفخذ.

وأراح المدرب زلاتان إبراهيموفيتش في مباراة الذهاب بالدوري الأوروبي في دور الـ16 أمام رد ستار بلجراد. من المحتمل أن يتم استخدامه ضد الفريق الصربي.

ديان ستانكوفيتش ، مدير ريد ستار بلجراد ، لاعب وسط إنتر ميلان سابق. يعرف المدير ما يلزم لهزيمة منافس النيرازوري اللدود.

وسيلعب ستانكوفيتش بدون ميلان روديتش بعد طرده لخطأين قابلين للحجز في مباراة الذهاب. ينتظر المدير تحديثات اللياقة البدنية من Veljko Nikolic و Aleksandar Katai. ومن المتوقع أن يعود كلا اللاعبين من إصاباتهما هذا الشهر

قدم ميلان أداءً جيدًا في مباراة الذهاب لكنه كافح للبقاء على القمة في وقت متأخر من المباراة. لديك ميزة الأهداف خارج الأرض في اللعبة. ومع ذلك ، فإن هدف ريد ستار بلجراد سيقضي على ميزة هدف الروسونيري خارج الأرض.

يعاني فريق Pioli ولكن يجب أن يجمع الأشياء معًا في المنزل ليلة الخميس. ميلان يجب أن يهزم الصرب ويفوز. توقع أن يدفع النجم الأحمر الروسونيري والمباراة لتنتهي بإيجاد كلا الجانبين في الجزء الخلفي للشبكة وإحراز أكثر من 2.5 هدف.