كل ما تريد معرفتة عن مباراة باير ليفركوزن ضد بي إس سي يونج بويز 25/2/2021

كل ما تريد معرفتة عن مباراة باير ليفركوزن ضد بي إس سي يونج بويز 25/2/2021

لعب باير ليفركوزن ويونغ بويز مباراة مثيرة في برن في مباراة الذهاب من الدوري الأوروبي. وبدا أن المباراة انتهت في الشوط الأول بنتيجة 3-0 ضد يانج بويز.

من هناك ، رد فريق بيتر بوس بثلاثة أهداف في الدقائق الـ 25 التالية عندما نجح باتريك شيك وموسى ديابي في رفع المباراة إلى 3: 3. ومع ذلك ، ضحك الأولاد أخيرًا. وسجل ثوسون جوردان سيباتشو في الدقيقة 89 ليمنح المنتخب السويسري الفوز.

كل ما تريد معرفتة عن مباراة باير ليفركوزن ضد بي إس سي يونج بويز 25/2/2021

يدخل يونغ بويز مباراة الذهاب بفارق ضئيل يمكن أن يسقط في Bay Arena. خسر باير ليفركوزن مباراة الذهاب ، لكنه سجل ثلاثة أهداف خارج أرضه. هدف واحد ضد يونج بويز يوم الخميس سيضع الفريق في مقعد السائق.

مشكلة بوس هي شكل فريقه. كان باير ليفركوزن قاسياً منذ 19 ديسمبر ، عندما خسر 2-1 أمام بايرن ميونيخ بسبب خطأ دفاعي متأخر.

فاز باير ليفركوزن بثلاث مباريات فقط من آخر 13 مباراة في جميع المسابقات وهو حاليًا في سلسلة انتصارات من ثلاث مباريات.

من ناحية أخرى ، لم يخسر يونج بويز في 12 مباراة ، انتهت 10 من هذه المباريات بالفوز. سيستغل السويسريون فرصهم في ألمانيا مساء الخميس.

أظهرت مباراة الذهاب فريقين مختلفين للغاية. هرب يانج بويز بالمباراة في أول 45 دقيقة واستسلم بثلاثة أهداف لباير ليفركوزن في الشوط الثاني. يجب أن يكون باير ليفركوزن أفضل بكثير هذه المرة ، خاصة بعد تعادل صعب 1-1 مع أوغسبورغ في نهاية الأسبوع.

يعاني بوس من إصابة في مباراة الإياب. تم استبعاد لارس بندر ونديم أميري حتى مارس. ويغيب الحارس لوكاس هراديكي حتى أبريل بسبب إصابة في وتر العرقوب. غيابه يمثل ضربة قوية لدفاع الفريق.

باولينيو أيضا مستبعد حتى مارس. ومع ذلك ، يمكن أن يستعيد Bosz كلاً من كريم بيلارابي وسانتياغو أرياس ويكون متاحًا لمباراة منتصف الأسبوع.

مدرب يونج بويز جيراردو سيوان يمكنه الاستغناء عن مارتن بيريرا وفينسنت سيرو. كلاهما شكوك بسبب إصابة العضلات. عاد إستيبان بيتيجانت إلى التدريبات بعد إصابة في الرباط الصليبي الأمامي لكنه قد لا يكون غير لائق للعب.

قدم باير ليفركوزن شوطًا أولًا سيئًا أمام يونج بويز قبل أسبوع ، تلاه شوط ثان رائع. هذه المرة ، نتوقع أن يكون فريق Bosz أفضل لمدة 90 دقيقة ويعوض الفارق.

يجب أن تحقق الشركة XI فوزًا بتسجيل أكثر من 2.5 هدفًا وتتأهل إلى دور الـ16. لن يكون باير ليفركوزن بهذا السوء الذي كان عليه قبل أسبوع.