أندريس إنييستا عن بيدري نجم برشلونة: “إنه يستمتع بالكرة ولا يبدو أنه يبلغ من العمر 18 عامًا!”

تحدث أندريس إنييستا قائد برشلونة السابق عن نجم النادي الشاب بيدري ووجهه إلى مستقبل طويل ومزدهر في كامب نو.

انضم اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا إلى البلوجرانا في صفقة انتقال مبدئية بقيمة 5 ملايين يورو من لاس بالماس هذا الصيف ، ويُنظر إليه على نطاق واسع على أنه أحد أفضل منتجات الشباب في كرة القدم الإسبانية ، وسرعان ما رسخ نفسه في حساب الفريق الأول في العملاق الكتالوني.

سيطرت عودة النادي في الشكل على أخبار برشلونة في الأشهر الأخيرة ، لكن ظهور بيدري كان مصدر تفاؤل كبير طوال الموسم بسبب مستوى تميزه المستمر.

أصغر من زميله في الفريق والمهاجم الشاب أنسو فاتي بشهر ، ارتقى إلى صفوف فرق الشباب الإسبانية وأصبح الآن من بين أفضل المراهقين في كرة القدم الأوروبية.

بيدري

وأدى أسلوبه في اللعب إلى مقارنات بأسلوب لعبه المايسترو إنييستا السابق في خط وسط البلوجرانا ، والذي تحدث الآن عن إمكاناته.

وقال إنيستا في تصريحات نقلتها صحيفة El Mundo Deportivo: “من الواضح أن بيدري الكثير من الإمكانات. أعتقد أنه في مكان مثالي لمواصلة التطور ومواصلة توسيع قدرته. أتمنى له الأفضل والأهم هو أن يكون هادئًا ، وأن يتركه الناس وشأنه أيضًا ، لأنه شاب ويملك كل شيء أمامه.

“أنا متأكد من أنه إذا فعل الأشياء بالطريقة التي يفعلها بها ، فسوف يستمر في التألق. أعتقد أن الاختلاف هو أنه عندما يخرج إلى الملعب ، يستمتع بالكرة ولا يبدو أنه يبلغ من العمر 18 عامًا! لذلك ، الشيء المهم هو أنه يواصل النمو ، لأنه بالتأكيد لديه مستقبل رائع في برشلونة “.