فوز برشلونه بهدفين | البرشا | نتيجة مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم في الدوري الاسباني

ويبقى إشبيلية خلف برشلونة بنقطتين فقط في جدول الدوري الإسباني ويخوض مباراة ضد الفريق الكتالوني الذي يبدأ مباراته الكبيرة يوم السبت. حقق إشبيلية الفوز 2-0 في المرة الأخيرة في أوساسونا ، بينما عاد برشلونة إلى طرق الانتصارات بالفوز 3-0 على إلتشي منتصف الأسبوع.

نتيجة برشلونه واشبيلية

2-0

كما قد تتوقع ، يتمتع برشلونة بسجل جيد في مواجهة إشبيلية بشكل عام ، لكن العملاق الإسباني واجه مشاكلهم ضدهم في المواسم الأخيرة.

حقق إشبيلية فوزًا واحدًا وتعادلين في آخر ثلاث مباريات ضد برشلونة وفاز 2-صفر في كأس الملك في وقت سابق من هذا الشهر.

سجلت آخر ثلاث مباريات للثنائي أقل من 2.5 هدف لكل منهما ، لكن المباريات الثلاث السابقة كانت مليئة بالأهداف.

نتيجة مباراة برشلونة ضد اشبيلية

فيما يتعلق بدليل الشكل ، يدخل إشبيلية هذه اللعبة كمرشح للعبة مع خمسة انتصارات وخسارة واحدة من آخر ست مباريات. حقق برشلونة ثلاثة انتصارات وتعادل واحد وخسارتين في آخر ست مباريات وقد يواجه مشاكل في نهاية هذا الأسبوع.

وسجل أقل من 2.5 هدف في أربع من آخر ست مباريات في إشبيلية ، خمسة منها كانت شباك نظيفة للنادي صاحب المركز الرابع.

فقط اثنتان من المباريات الست الأخيرة في برشلونة سجلت أقل من 2.5 هدف وفشل العملاق الإسباني في التسجيل في واحدة من تلك المباريات ، لكنها كانت ضد إشبيلية في كأس الملك.\

ملخص برشلونه واشبيليه

على صعيد الإصابة ، يستعد إشبيلية بدون لوكاس أرييل أوكامبوس وماركوس أكونيا حتى الشهر المقبل ، بينما من المرجح أن يغيب برشلونة عن خدمات رونالد أروجو وسيرجي روبرتو وفيليب كوتينيو وأنسو فاتي في الرحلة إلى إشبيلية.

برشلونه اليوم

حقق النصيري أفضل النتائج للفريق صاحب الأرض برصيد 13 هدفًا في الدوري الإسباني وسيكون في قلب هجمات إشبيلية نهاية هذا الأسبوع ، بينما يمثل ميسي التهديد الكبير لبرشلونة الذي سجل 18 هدفًا في الدوري هذا الموسم وحده. لديها.

قدم كل من جوان جوردان وجريزمان 6 تمريرات حاسمة في الدوري هذا الموسم ومن المرجح أن يكونا القوى الإبداعية الرئيسية لكلا الفريقين يوم السبت.