كل ما تريد معرفتة عن مباراة أولمبيك مرسيليا ضد ليون 28/2/2021

كل ما تريد معرفتة عن مباراة أولمبيك مرسيليا ضد ليون 28/2/2021

مع فوز واحد فقط من آخر تسع مباريات في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، يريد أصحاب الأرض ، مرسيليا ، الأحد ، إيقاف عملهم قبل المواجهة القادمة ضد ليون الصاعد ، على الرغم من حصولهم على ميزة على أرضهم في Orange Velodrome.

كانت ذروة مرسيليا الوحيدة في سلسلة نتائج مخيبة للآمال في دوري الدرجة الأولى الفرنسي هي الفوز 3-2 على ضيفه نيس. ومع ذلك ، فإن عدم تحقيق انتصارات يعني أن مرسيليا تراجع إلى المركز السابع في الدوري الفرنسي ، بفارق نقطتين عن لنس صاحب المركز الخامس.

هددت أربع هزائم أمام نيمز ولينس وموناكو وباريس سان جيرمان بالتراجع عن عمل مارسيليا الرائع في بداية الموسم. حقق المضيفون ثمانية انتصارات في أول 12 مباراة من الموسم.

والأسوأ من ذلك ، تعرض مرسيليا لثلاث هزائم من أصل أربع هزائم في ملعب أورانج فيلودروم ، والذي لم يكن سوى حصنًا في الأسابيع الأخيرة ، في حين أن سجلهم الأخير أمام ليون ضعيف ، بعد أن حققوا فوزًا واحدًا فقط في آخر سبع مباريات. هو – هي.

سيضطر ناصر لارجيت مدرب مرسيليا إلى الاستغناء عن المدافع الياباني ساكاي بعد طرده أمام نانت الأسبوع الماضي.

بفضل فوزه 3-2 خارج أرضه في بريست نهاية الأسبوع الماضي ، كان ليون على بعد ثلاث نقاط من ليل متصدر دوري الدرجة الأولى الفرنسي. سيحاول الضيوف الفوز مرتين على التوالي يوم الأحد في طريقهم إلى مرسيليا.

لم يضر ليون على الإطلاق بفرصه في مواجهة تحدٍ محتمل للفوز بلقب وطني كبير في الأسابيع الأخيرة ، حيث حقق خمسة انتصارات في آخر ست مباريات في دوري الدرجة الأولى ، بما في ذلك الانتصارات على سانت إتيان ، بوردو. ديجون وستراسبورغ وبريست المذكورة أعلاه.

عانى الفريق الزائر من هزيمتين فقط في آخر 23 مباراة ، تلقاها ليون في ملعب جروباما على أرضه ، بينما تستمر النتائج على الطريق في إثارة الإعجاب.

لم يخسر ليون في آخر 11 مباراة له أثناء السفر وفاز بثمانية منها. التقيا بهم مرة واحدة فقط على الطريق طوال الموسم. لذا فهم واثقون من قدرتهم على تحقيق نتيجة يوم الأحد ضد فريق مرسيليا المتلألئ.

كل ما تريد معرفتة عن مباراة أولمبيك مرسيليا ضد ليون 28/2/2021

تشير سبعة انتصارات في آخر ثماني مباريات خارج أرضه إلى أن ليون سيكون قوياً للغاية بالنسبة لمارسيليا هنا.