رونالد كومان فخور بانتصار إشبيلية: “لديهم فريق قوي بدنيًا للغاية وتمكنا من مضاهاة الكرة”

سافر برشلونة إلى الأندلس بعد ظهر اليوم لمواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني على ملعب سانشيز بيزخوان ويبدأ أسبوعًا مهمًا للغاية. يلعب رجال رونالد كومان مع إشبيلية مرتين في خمسة أيام في مباراتين يمكن أن تحدد بشكل جيد مسار موسمهم ، وقد بدأوا بداية جيدة بفوز مقنع 2-0.

النتيجة لها آثار كبيرة فيما يتعلق بالسباق على اللقب. قفز برشلونة إلى المركز الثاني ويحتل المركز الثاني بفارق نقطتين فقط عن أتليتكو ​​مدريد المتصدر. إذا خسروا ، لكان إشبيلية قد قفز عليهم ، وكان برشلونة سينهي عطلة نهاية الأسبوع في المركز الرابع ، مع عرض اللقب في حالة يرثى لها سيخوض البلوجرانا مباراة الإياب في نصف نهائي كأس الملك أمام إشبيلية يوم الأربعاء معتقدًا أنه بإمكانهم تجاوز التأخر 2-0 من مباراة الذهاب.

تقدم برشلونة في الدقيقة 29. مرر ليونيل ميسي تمريرة غير مبالية بشكل لا يصدق ليضع عثمان ديمبيلي نظيفًا في المرمى. الفرنسي لم يخيب الآمال وانتهى بشكل جيد سجل ميسي نفسه في الدقائق الأخيرة ، حيث ارتبط بشكل جيد مع البديل إيليكس موريبا قبل أن يسدد الكرة في مرمى إشبيلية بونو.

اوسكار مينجوزا

وقال كومان بعد المباراة في تصريحات نقلتها ماركا: “حاولنا الضغط على الخصم ، واللعب مع ثلاثة من لاعبي الوسط والظهير الذين تم الضغط عليهم عالياً جعل من السهل علينا عدم السماح لإشبيلية باللعب”. “كان هذا هو المفتاح. إنه نظام محفوف بالمخاطر ، لكن بدون الكرة ضغطنا وحاولنا اللعب واحدًا لواحد. كانت لعبتنا خارج الكرة أساسية. لقد كانت لعبة كاملة.

“لقد كان تغييرًا جيدًا شهدناه في عام 2021 ، على الرغم من أننا فقدنا نقاطًا في البداية. لقد أظهرنا اليوم أننا ما زلنا على قيد الحياة إلى حد كبير وهذا أمر مهم للغاية. أنا فخور ، خاصة فيما يتعلق بالجانب المادي. لديهم فريق قوي جسديًا للغاية وتمكنا من مضاهاة الكرة ، ومع الكرة كنا جيدين جدًا وهادئين للغاية “.