كل ما تريد معرفتة عن مباراة ميلان ضد أودينيزي في 3 آذار / مارس 2020

كل ما تريد معرفتة عن مباراة ميلان ضد أودينيزي في 3 آذار / مارس 2020

Sbonsi / Shutterstock.com

فاز ميلان مرة أخرى 2-1 على روما على ملعب أوليمبيكو نهاية الأسبوع ، لكنه ظل بفارق 4 نقاط عن غريمه المحلي إنتر ميلان ، الذي يتصدر جدول الدوري الإيطالي.

حقق أودينيزي فوزا 1-0 على أرضه على فيورنتينا يوم الأحد وانتقل إلى النصف العلوي من الجدول يوم الأربعاء بفوزه على ميلان.

فاز العملاق الإيطالي إيه سي ميلان بأربع من آخر سبع مباريات له مع أودينيزي ، بما في ذلك مباراة الفريقين في الدوري في نوفمبر / تشرين الثاني.

سجل كلا الفريقين في خمسة من المواجهات السبعة الأخيرة بين هذين الناديين ، وسجل أكثر من 2.5 هدف في آخر مباراتين للثنائي وجهاً لوجه في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

سجل الفريقان في ثلاث مباريات من آخر أربع مباريات لميلان ، مما يشير إلى أن أودينيزي ستحظى بفرص التسجيل يوم الثلاثاء. سجل الفريق الزائر في أربع من آخر خمس مباريات بالدوري ، بما في ذلك هدفين في آخر مباراة خارج أرضه ضد بارما.

وتفوق أودينيزي على المستوى المتصدر بثلاثة انتصارات وتعادلين وخسارة واحدة فقط في آخر ست مباريات ، لكن ميلان تفوق على ضيوفه في جميع الأقسام حتى الآن هذا الموسم.

سيغيب أنتي ريبيتش وزلاتان إبراهيموفيتش وماريو ماندزوكيتش وإسماعيل بن ناصر عن مباراة يوم الثلاثاء بسبب الإصابة وسيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف سيغني أصحاب الأرض عن نجمهم المهاجم.

وأحرز إبراهيموفيتش 14 هدفا في الدوري مع ميلان هذا الموسم وسيكون الحفاظ على لياقة السويدي المتقدم في السن أمرًا حيويًا لتحدي النادي على اللقب. تم منع كل من روبرتو بيريرا ومارفن زيجيلار من السفر إلى ميلان ، بينما يغيب كل من دولوفيو وفورستييري وبوسيتو وجاجالو وبرودل بسبب الإصابة.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، يظل ميلان المرشح الأوفر حظًا للفوز مساء الثلاثاء. تشير جميع الإحصائيات إلى أنه من المرجح أن يسجل كلا الفريقين ، وسيتم تسجيل ثلاثة أهداف على الأقل في تلك المباراة.

سيعتمد المضيفون على كيسي وليو لتسجيل الأهداف التي يحتاجونها لتأمين النقاط الثلاث يوم الثلاثاء كما سيفعلون بدون فرص إبراهيموفيتش وريبيتش وماندزوكيتش في التسجيل.