نتيجة مباراة يوفنتوس وسبيزيا أمس | ماتش يوفنتوس كورة لايف

ضمن تغطيتنا المستمرة لمباريات الدوري الايطالي اليوم، ننشر يلا شوت نتيجة مباراة يوفنتوس وسبيزيا بث مباشر ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرون من عمر مسابقة الدوري الإيطالي، في المباراة التي تقام اليوم الثلاثاء 2 مارس 2021.

يفتتح ملعب أليانز ستاديوم (تورينو) أبوابه لاستضافة مباراة يوفنتوس ضد نظيره سبيزيا، في مباراة قوية يسعى بها اليوفي اليوم لتحقيق الفوز الرابع عشر في الدوري الإيطالي هذا الموسم، بينما يسعى فريق سبيزيا لتحقيق الفوز السابع له في الدوري حتى الآن.

ويدخل يوفنتوس ماتش اليوم ضد سبيزيا، بعد أن تعثر بتعادله المثير أمام فريق هيلاس فيرونا بهدف لهدف في الجولة الماضية من الدوري الايطالي، في حين يدخل فريق سبيزيا مباراة اليوم بعد أن تعادل إيجابيا أمام فريق بارما بهدفين مقابل هدفين في الجولة ذاتها.

ويحتل يوفنتوس المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 46 نقطة جمعهم من الفوز في 13 مباراة، وتعادل في 7 مباريات، وهزم في 3 مباريات، بينما يحتل سبيزيا المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة، جمعهم من الفوز في 6 مباريات، وتعادل 7 مباريات، وهزم 11 مباراة، وانتهت مباراة الدور الأول بين يوفنتوس وسبيزيا بفوز يوفنتوس بأربعة أهداف مقابل هدف.

ومن المقرر أن يقام ماتش يوفنتوس وسبيزيا اليوم في الدوري الإيطالي في تمام الساعة 10:45 مساءاً بتوقيت السعودية، 9:45 مساءاً بتوقيت مصر، 9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين، 9:45 مساءاً بتوقيت الأردن، 9:45 مساءاً بتوقيت سوريا.

تنقل مباراة يوفنتوس وسبيزيا اليوم كورة لايف، عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية الناقل الحصري لمباريات الدوري الايطالي على النايل سات، والتي أعلنت عن القناة الناقلة لماتش اليوفي يلا شوت الجديد اليوم، لتكون قناة بي ان سبورت 3، بالإضافة إلى إمكانية مشاهدة مباراة الريال عبر موقعنا في العارضة نيوز، كما أعلنت عن معلق المباراة، ليكون محمد بركات.