حقق برشلونة عودة كأس ملك إسبانيا بفوزه 3-0 على إشبيلية في كامب نو

فعل برشلونة ما هو مطلوب منهم بالضبط مساء الأربعاء في كامب نو ، حيث حقق الفوز 3-0 على إشبيلية ليضمن مكانه في نهائي كأس الملك. كان إشبيلية قد فاز في مباراة الذهاب 2-0 ، لكن برشلونة ، مدعومًا بهزيمة إشبيلية 2-0 في الدوري الإسباني في نهاية الأسبوع الماضي ، أنجز المهمة.

حافظ رونالد كومان على نظام ثلاثية في الظهير التي خدمته بشكل جيد في إشبيلية ، وانتخب أنطوان جريزمان على مقاعد البدلاء للمباراة الثالثة على التوالي ومنح مكانة بارزة لمواطنه عثمان ديمبيلي. دفع الفرنسي لمدربه في الدقيقة 12 ، تاركًا توماس فاكليك لا يزال كتمثال بين الأعمدة مع جولازو حقيقي. ثم حظي إشبيلية بفرصة ذهبية للتعادل في الشوط الثاني ، لكن البديل لوكاس أوكامبوس شهد ركلة جزاء ضعيفة تصدى لها بسهولة حارس مرمى برشلونة مارك أندريه تير شتيجن.

جوان جوردان

لقد كان من الخطأ أن يندموا ، حيث سجل جيرارد بيكيه هدف برشلونة في مجموع المباراتين ليأخذ المباراة إلى الوقت الإضافي في الدقيقة 94 ، وهو عيب إضافي لإشبيلية نظرًا لتقلصهم إلى عشرة لاعبين بعد البطاقة الحمراء لفرناندو قبل لحظات من الهدف. ثم وضع مارتن برايثويت برشلونة في مقعد القيادة بهدف ثالث ، واتصل بشكل جيد مع عرضية جوردي ألبا لتأكيد عودة مذهلة.