كالوم ويلسون على Super 6 Podcast: اختيار نيوكاسل على فيلا

ينضم كالوم ويلسون إلى Laura Woods و Adebayo Akinfenwa ، كأحدث نجم في الدوري الإنجليزي الممتاز يجلس مع Super 6 Podcast.

وقع ويلسون لنيوكاسل في الصيف ، مقابل رسوم تبلغ حوالي 20 مليون جنيه إسترليني من بورنماوث. قدم المهاجم موسمًا رائعًا لأول مرة مع فريق المدرب ستيف بروس ، حيث سجل 10 أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز وصنع خمسة أهداف.

تم سحب ويلسون ضد ساوثهامبتون في 6 فبراير ويغيب حاليًا لمدة شهر آخر تقريبًا. تحدث إلى Super 6 Podcast حول اختيار نيوكاسل على أستون فيلا ، الذي أثار إعجابه أكثر في إنجلترا ، وحيث يعتقد أن فريقه سينتهي هذا الموسم.

اختيار نيوكاسل على أستون فيلا







2:15

يشرح ويلسون سبب توقيعه لنيوكاسل على أستون فيلا من دين سميث

كان هناك الكثير من الأندية التي تبحث عن توقيع ويلسون خلال الصيف ، ومن لن يكون كذلك؟ سجل اللاعب الدولي الإنجليزي 41 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز في مسيرته حتى الآن ، لكنه وجد نفسه في بطولة Sky Bet مع بورنموث المهبط.

حول سبب عدم قدرته على رفض هذه الخطوة ، كان على مهاجم نيوكاسل أن يقول هذا …

وأوضح ويلسون لـ Super 6 Podcast: “بالنسبة لي ، لقد أتيحت لي الفرصة للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى ، كنت ممتنًا جدًا لذلك. في نفس اليوم الذي تم فيه الاتفاق مع نيوكاسل ، تم الاتفاق أيضًا على أستون فيلا”.

كالوم ويلسون
صورة:
وقع ويلسون لنيوكاسل في الصيف من بورنموث

“إنه أمر صعب. لقد تحدثت مع كلا المديرين. أردت أن تتاح لي الفرصة للذهاب لرؤية كلا الناديين ، على غرار الطريقة التي فعلتها مع نورويتش وبورنموث. لقد كسرت إيجابيات وسلبيات كلا الناديين على ورقة من الورق ، على غرار الطريقة التي أتخذ بها قراراتي الكبيرة.

“نظرت إلى الفرق ، نظرت إلى كل شيء. لا أحد كان يمكن أن يتنبأ كيف سيكون موسم أستون فيلا ، لم يكن أحد يتوقع كيف سار فريق نيوكاسل حتى الآن.

“بالنسبة لي ، عندما جاء نيوكاسل ، هناك مثل هذا التاريخ للنادي ، بصفته نادًا مبدعًا ، الرقم تسعة – أظل على اتصال مع آلان شيرر من وقت لآخر ، لذلك هناك اتصال هناك.

“اعتقدت أنه يمكنني الصعود إلى هناك ، وأثبت للجميع في مثل هذا النادي الكبير أنه كالوم ويلسون. بالنسبة لي ، كان هذا ما كنت أستمتع به. شاهدت” جول “عندما كنت طفلاً ، لقد أصابني بالقشعريرة والأشياء ، على الرغم من الفيلم وطريقة صنعه لم تكن الأفضل! كانت القصة وراءه هي ما جذبني دائمًا “.

هل كان بإمكان سانتياغو مونيز أن يلعب دورًا في انتقال ويلسون إلى نيوكاسل ؟!

استمع إلى أحدث بودكاست Super 6 هنا

من تألق لانجلترا؟



كالوم ويلسون على Super 6 Podcast: اختيار نيوكاسل على فيلا



3:48

يكشف ويلسون عن اللاعب الذي أثار إعجابه أكثر عندما كنا في التشكيلة الدولية لإنجلترا

خاض ويلسون أول مباراة له مع منتخب إنجلترا ضد الولايات المتحدة الأمريكية في 15 نوفمبر 2018 ، مسجلاً الهدف في الدقيقة 77 ليحقق الفوز 3-0.

عند التدريب في المعسكر ، أعجب ويلسون بفرد معين في فريقه ، وكاد يلتقي به في الصيف.

“أود أن أقول روس باركلي. أنا لا أواجهه في مباراة ؛ ترى المهاجمين وهم في مركزك ، يفعلون ما تفعله ، ترى المدافعين لأنك تلعب ضدهم بعد أسبوع ، أسبوع خارج.

“في حين أنني مع روس لست وجهاً لوجه فيما يتعلق بمحاولة التدخل أو الدفاع أو المواجهة أو حتى القيام بجلسة نهائية معه. عندما كنت هناك أشاهد اللمسات الأخيرة وشارك في التدريب ، بداخلي وحولي وظننت أنه “لاعب جاد”.

“اللمسة الأخيرة – قدمه اليسرى واليمنى والقدم – كانت مزحة. كنت أتأكد من دخولها ، وأبقيها على الأرض. كان كل شيء معه في الزاوية العليا ، كنت أفكر” هذا مستوى مختلف هنا! “

روس باركلي يحتفل بعد تسجيله لفيلا
صورة:
أثار روس باركلي إعجاب ويلسون عندما كانا في تشكيلة إنجلترا معًا

“الطريقة التي يحمل بها الكرة ، والطريقة التي كان يراوغ بها. تدخل هناك وتعرف من هو الجيد ، والجميع فوق المتوسط ​​ليكون في هذا المستوى ، لكنك لا تدرك كم أنت جيد حتى تتدرب بالفعل معهم ، وبالنسبة لي كان هذا هو المكان الذي أدهشتني قدرة روس.

“اللعب معه في التدريبات وعلى المستوى الدولي ، بالنسبة لي كمهاجم ، سيكون شخصًا رائعًا للعب معه على مستوى النادي – سيساعدك في تسجيل الأهداف وأشياء من هذا القبيل. لم أدرك حتى أنه كان سيذهب على سبيل الإعارة من تشيلسي ، وإلا كنت سأقول لـ (ستيف) بروس أنه عليك إحضاره إلى هنا ، إنه أمر لا يصدق “.

وردا على سؤال حول إعارة باركلي إلى أستون فيلا وما إذا كان سيؤثر على قراره ، قال ويلسون: “أنا مع نيوكاسل بالكامل. تم اتخاذ قراري ، بغض النظر عمن كان ذاهبًا إلى أين. أنا جوردي الآن!”

استمع إلى أحدث بودكاست Super 6 هنا

“سننتهي في مكان آمن للغاية!”



كالوم ويلسون على Super 6 Podcast: اختيار نيوكاسل على فيلا



1:24

يتحدث ويلسون عن المكان الذي سينتهي فيه نيوكاسل هذا الموسم ، وعن آماله في العودة من الإصابة في أسرع وقت ممكن

منذ فوز نيوكاسل على ساوثهامبتون ، كان تون بلا فوز في ثلاث مباريات ، وإن كان يكسب نقطة ضد ولفرهامبتون بعد الهزيمة أمام تشيلسي ومانشستر يونايتد.

وستكون مبارياتهم الثلاث المقبلة ، وست بروميتش ألبيون ، وأستون فيلا وبرايتون ، محورية في تأمين وضع نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكن ويلسون ليس لديه مثل هذه المخاوف لبقية الموسم.

“سننتهي في مكان آمن للغاية! لست متأكدًا من أي مركز ، لست متأكدًا من رقم ، لكنني لا أريد شخصيًا هبوطًا آخر في سيرتي الذاتية. سأفعل كل ما في وسعي لتحقيق ذلك لم يحدث.

“كما قلت ، أنا أعمل بجد للغاية ، لجلسات مزدوجة ، ثلاثية ، أنا في الواقع سأحضر جلسة أخرى في دقيقة واحدة! سوف أتأكد من أنني سأعود وأن أحقق هذا الموسم نجاحًا بعد العام الماضي ، لأن ذلك انتهى بالهبوط – ليس لدي هبوط متتالي ، لست ذلك الرجل.

كالوم ويلسون يحتفل بافتتاح التسجيل ضد إيفرتون
صورة:
ويلسون يحتفل بافتتاح التسجيل ضد إيفرتون

“سأعود وأطلق النار على جميع الأسطوانات – أحتاج إلى التأكد من أنني أصطدم بالأرض سريعًا ، لأن الفريق يحتاج إلى أهداف وأنا بحاجة للمساعدة. أفعل كل ما في وسعي للقيام بذلك ،” ويلسون أكد على Super 6 Podcast ، والأهم من ذلك ، لمشجعي Newcastle هناك.

استمع إلى الحلقة كاملة مع Laura و Bayo و Callum Wilson على Spotify أو على Apple Podcasts الآن! ترقبوا العروض القادمة ، والمتاحة على جميع القنوات كل يوم خميس.

إذا فاتتك حلقات سابقة ، فلا تقلق. يمكنك الاستماع إلى المقابلات مع Jamie Carragher و Conor Coady و Michail Antonio و Declan Rice و Ben Foster ، على YouTube أو على Apple Podcasts.

اربح 250 ألف جنيه إسترليني مع Super 6!

يمكنك أيضًا المشاركة ، وربما تربح لنفسك ربع مليون جنيه إسترليني مجانًا. كل ما عليك القيام به هو توقع ستة خطوط نتائج بشكل صحيح. العب مجانًا ، الدخول بحلول الساعة 6 مساءً يوم الأربعاء.

مباريات الجولة 39:

بيرنلي ضد ليستر
شيفيلد يونايتد ضد أستون فيلا
كريستال بالاس ضد مانشستر يونايتد
بريستول سيتي ضد بورنموث
ستوك مقابل سوانزي
شيفيلد وينيزداي ضد روثرهام