يعترف رونالد كومان بأن مستقبله في برشلونة “ليس في يدي” بمجرد انتخاب رئيس جديد

تهيمن على أخبار برشلونة الانتخابات الرئاسية التي ستُجرى في نهاية هذا الأسبوع والتي ستمضي وقتًا طويلاً في تقرير مستقبل النادي.

جوان لابورتا ، توني فريكسا وفيكتور فونت هم المرشحون الثلاثة في الاقتراع النهائي ولكل منهم فكرة مختلفة عن مستقبل النادي وسيعين مجلس إدارة جديد بعد فوزه.

قد يقطع هذا شوطًا طويلاً في تحديد مستقبل مدرب برشلونة رونالد كومان ، الذي تم تعيينه الصيف الماضي من قبل رئيس النادي السابق جوسيب ماريا بارتوميو.

في حين أنه لا يوجد مرشح رئاسي يدعو علانية إلى تغيير رئيسه في حالة فوزه في الانتخابات ، فإن المنصب بلا شك هو الذي سيقيمونه مع امتلاك كل منهم وجهات نظر مختلفة حول الأداء الوظيفي ومدى ملاءمة كومان.

عانى الهولندي من بداية صعبة في الحياة في المقعد الحار ، لكن حظوظ النادي تغيرت بشكل كبير في الأشهر الأخيرة ؛ تأهلوا لنهائي كوبا ديل ري بعد تحول دراماتيكي وهم الفريق الأكثر تأهلاً في الدوري الإسباني.

يعترف رونالد كومان بأن مستقبله في برشلونة "ليس في يدي" بمجرد انتخاب رئيس جديد

وقال كومان للصحفيين في مؤتمره الصحفي قبل المباراة يوم الجمعة ، في اقتباسات نقلتها ماركا: “لا أعرف ما إذا كنت قد فعلت ما يكفي للاستمرار ، فأنا أعرف فقط أن لدي سنة أخرى من عقدي.

في غضون يومين أو ثلاثة أيام سيكون لدينا رئيس وسنتحدث. الآن ، يجب أن أركز على المباريات وأن أفوز. هذا هو الأفضل للجميع. نعلم أننا سنلعب نهائي الكأس وأنه يمكننا الفوز بلقب مهم … أما الباقي فهو ليس بيدي.

بالطبع الانتخابات شيء جيد لأن وجود رئيس مهم جدا. من المهم معرفة احتمالات المستقبل ، في الفريق ، في تحسين الأمور.

كان لدى المرشحين الثلاثة حملات جيدة. الشيء الوحيد ، بالطبع ، العبارات والكلمات هي أيضًا الفوز بالأصوات. هذا أمر طبيعي ويحدث دائمًا.

“ليس لدي أي تفضيلات. لا أعرف أيًا من الثلاثة شخصيًا ، لقد استقبلتهم فقط في الاجتماع مع (الرئيس المؤقت ، كارليس) توسكيتس. الأصوات للأعضاء وسيقولون ويقررون الرئيس “.