واين روني: يقول مدير ديربي إنه يجب اتخاذ إجراء ضد “الجبناء” الذين يرسلون الإساءات عبر الإنترنت

وصف واين روني أولئك الذين يرسلون الإساءة عبر الإنترنت للاعبين بأنهم “جبناء” بعد أن تعرض كولن كاظم ريتشاردز لإساءات عنصرية بعد تعادل ديربي مع نوتنغهام فورست الأسبوع الماضي.

يقول مدير دربي روني إنه يجب اتخاذ إجراء ضد الأشخاص الذين يرسلون إساءة عبر الإنترنت وأنه لا ينبغي لأحد أن يشرح مثل هذه الإساءات لأطفالهم.

أصدر ديربي بيانًا عقب الإساءة التي تلقاها كاظم ريتشاردز ، قال فيها إنها أدت إلى “إجراء محادثة مع أطفاله الصغار لشرح سبب استمرار وجود العنصرية والتمييز في هذا اليوم وهذا العصر”.

  • كولين كاظم ريتشاردز أساءت عنصريًا بعد قرعة فورست
  • كارديف سحق دربي
  • EFL Podcast: شيفيلد وينزداي تلجأ إلى دارين مور

قال روني: “إنه لأمر محزن أن نتحدث عن هذه الأشياء. يبدو الأمر وكأنه كل أسبوع ، كل يوم ، هناك شخص مختلف يتعرض لشكل من أشكال الإساءة.

“إنهم الأشخاص الذين يجلسون في المنزل ، على هواتفهم أو أجهزة الكمبيوتر – الجبناء حقًا.

صورة:
كولين كاظم ريتشاردز يحتفل بالتسجيل في ديربي ضد نوتنغهام فورست

“لم يفعلوا ذلك وجهًا لوجه أبدًا ، إنهم يفعلون ذلك ولا يضعون أسمائهم فيه ، وكلما كان من الممكن ترتيب شيء أسرع لإبراز هوية هؤلاء الأفراد ، كان ذلك أفضل.

“ليس من العدل أن يجلس كولن في المنزل وأن يشرح لأطفاله. ليس كولين فقط ، ولكن بالنسبة لأي شخص آخر تعرض لشكل من أشكال الإساءة ، يمكنني فقط أن أتخيل مدى صعوبة ذلك.”



واين روني: يقول مدير ديربي إنه يجب اتخاذ إجراء ضد "الجبناء" الذين يرسلون الإساءات عبر الإنترنت



0:46

دعا مساعد مدير دربي ، ليام روزنيور ، الحكومة إلى بذل المزيد من الجهود للتصدي للعنصرية ، بعد إساءة استخدام الإنترنت الأخيرة لكولين كاظم ريتشاردز.

تحدى مساعد مدرب دربي ، ليام روزنيور ، الحكومة لاتخاذ إجراءات بشأن العنصرية وغيرها من الانتهاكات عبر الإنترنت بعد استهداف كاظم ريتشاردز الأسبوع الماضي.

يقول روزنيور إن الحكومة يجب أن تحدد النغمة لجميع المؤسسات الأخرى من أعلى المستويات لإحداث تغيير حقيقي في كرة القدم والمجتمع.

“يجب أن نعمل معًا برسالة واضحة”

قرر أندريه ويزدوم ، إلى جانب كاظم ريتشاردز ، الوقوف بدلاً من الركب قبل هزيمة ديربي في كارديف يوم الثلاثاء.

تساءل عدد من اللاعبين عما إذا كان تأثير أخذ الركبة لا يزال قائما ، حيث قال ويلفريد زاها ، جناح كريستال بالاس ، إنه شعر أن رفع الركبة كان “مهينا”.



ا ف ب: ويلفريد زاها



0:57

يقول ويلفريد زها إن الركب “مهين” وأن وجود “حياة السود مهمة” على ظهر قميصه يجعله هدفًا

يعتقد روني أن البطولة ككل يجب أن تعمل في وحدة لإيصال رسالة مكافحة العنصرية.

وقال روني: “لا أحد يريد أن يرى العنصرية في كرة القدم أو في أي مناحي الحياة”. “لقد لاحظت فقط المباراة الأخيرة التي كان أندريه يقف فيها أيضًا.

“أعتقد أن الدوري يجب أن يتعامل مع الأمر. يجب أن تكون هناك رسالة ويجب أن تكون هذه الرسالة واحدة – لا أعتقد أنه من الصواب أن بعض الفرق تتحمل الركبة وبعض الفرق لا تفعل ذلك.



صورة المعاينة



2:02

أبرز أحداث فوز كارديف 4-0 على ديربي في البطولة مساء الثلاثاء

“ربما يجب أن تكون هناك رسالة مختلفة يلتزم بها الجميع. إنه يخلق بعض الارتباك لماذا يأخذ بعض اللاعبين الركبة وبعض اللاعبين لا يفعلون ذلك.

“أعتقد أنها ستكون رسالة أقوى إذا قام الجميع بنفس الإجراء ، مهما كان ذلك.”

الكراهية لن توقفنا

سكاي سبورتس نحن ملتزمون بجعل موقع skysports.com وقنواتنا على منصات التواصل الاجتماعي مكانًا للتعليق والنقاش خالٍ من الإساءة والكراهية والألفاظ النابية.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة: www.skysports.com/hatewontstopus



صورة المعاينة



2:21

هذه هي الرسالة من المذيعين والمراسلين في قناة Sky Sports ، الذين اتحدوا في دعم حملة جديدة تهدف إلى زيادة الوعي بالكراهية والإساءة عبر الإنترنت على وسائل التواصل الاجتماعي

إذا رأيت ردًا على سكاي سبورتس المنشورات و / أو المحتوى الذي يتضمن تعبيرًا عن الكراهية على أساس العرق ، أو اللون ، أو الجنس ، أو الجنسية ، أو العرق ، أو الإعاقة ، أو الدين ، أو النشاط الجنسي ، أو العمر ، أو الفئة ، يرجى نسخ عنوان URL إلى المنشور البغيض أو الاستيلاء على الشاشة وإرسال بريد إلكتروني إلينا هنا.

Kick It Out للإبلاغ عن العنصرية

نموذج الإبلاغ عبر الإنترنت | اطردها

Kick It Out هي منظمة المساواة والشمول في كرة القدم – تعمل في جميع قطاعات كرة القدم والتعليم والمجتمع لتحدي التمييز وتشجيع الممارسات الشاملة والحملات من أجل التغيير الإيجابي.

www.kickitout.org