شاهد: كيليان مبابي يضع باريس سان جيرمان في المقدمة ضد برشلونة

يسافر برشلونة إلى باريس هذا المساء وهو يحلم برمونتادا آخر. كانت إحدى أعظم أمسياتهم الأوروبية أمام باريس سان جيرمان في عام 2017 ، عندما عادوا من خسارة ذهاب دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا ليخوضوا مجموع المباراتين. لقد تغير الكثير منذ ذلك الحين ، لكن العمالقة الكاتالونيين وجدوا أنفسهم في وضع مماثل.

وخسر برشلونة مباراة الذهاب 4-1 على ملعب كامب نو الشهر الماضي ، وسجل كيليان مبابي ثلاثية. بدا أن باريس سان جيرمان يجسد السرعة والذكاء والعدوانية ، كل ما يفتقر إليه برشلونة. لقد كان رجال رونالد كومان في حالة جيدة منذ ذلك الحين ، ومع ذلك ، فقد تمكنوا من الانسحاب مرة أخرى ضد إشبيلية للتأهل لنهائي كأس الملك بينما عادوا في نفس الوقت إلى سباق الدوري الإسباني.

في خضم هذا الموقف توقفوا في Parc des Princes. بدأ برشلونة بشكل جيد أيضًا ، حيث كان يتفوق على كيلور نافاس في هدف باريس سان جيرمان في السعي لتحقيق تلك المباراة الافتتاحية الحاسمة. كان عثمان ديمبيلي ، الذي كان يلعب في وطنه ، يمثل تهديدًا دائمًا ، لكن سيرجينو ديست هو الذي اقترب من أقرب الأبواب مبكراً. وسدد الظهير الأيمن مجهودا على المرمى ارتد من العارضة عن طريق نافاس في الدقيقة 23. كان مبابي هو الذي افتتح التسجيل ، ومع ذلك ، حول ركلة جزاء في الشوط الأول ليضع باريس سان جيرمان في تقدم مبكر محوري.