كل ما تريد معرفتة عن مباراة اشبيلية ضد ريال بيتيس 14/3/2020

كل ما تريد معرفتة عن مباراة اشبيلية ضد ريال بيتيس 14/3/2020

CapturaSport / شترستوك

يريد إشبيلية صاحب المركز الرابع العودة إلى الأجواء المألوفة لملعب رامون سانشيز بيزخوان بعد هزيمته 2-1 على أرضه أمام إلتشي نهاية الأسبوع الماضي.

في الواقع ، كانت تلك الخسارة أمام إلتشي هي الخسارة الثانية لإشبيلية في الدوري ، بعد أن خسر سابقًا 2-0 على أرضه أمام برشلونة المحلق ، لكن إشبيلية يعلم أنه لا يمكنه تحمل المزيد من الانزلاقات في ريال سوسيداد وفي فعل زوار الأحد ، ريال بيتيس ، كلاهما في أعقابهم.

في السابق ، حقق إشبيلية سلسلة انتصارات رائعة في ست مباريات وضعت أصحاب الأرض في المراكز الأربعة الأولى وقاتلوا من أجل مكان في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. بعد فوزه في خمس من آخر ست مباريات على أرضه ، سيظل إشبيلية واثقًا من آفاقه يوم الأحد.

تُظهر الصورة الأكبر أن إشبيلية خسر فقط ثلاث من آخر 23 مباراة له في ملعب رامون سانشيز بيزخوان ، ولم يغيب مدرب إشبيلية سوى واحد عن المباراة ، وهو لاعب خط الوسط فيدال بسبب إصابة عضلية.

يحتل ريال بيتيس حاليًا المرتبة السادسة في تصنيفات الدوري الإسباني. تمكن الضيوف من تحقيق الفوز في آخر أربع مباريات بالدوري في مسيرة انتصارات ضد فياريال وخيتافي وكاديز وديبورتيفو ألافيس.

في الواقع ، خسر ريال بيتيس مرة واحدة فقط من آخر 10 مباريات في الدوري الإسباني ، والتي جاءت على شكل هزيمة 3-2 على أرضه أمام برشلونة. لكن الانتصارات السابقة ضد ويسكا وسيلتا فيجو وأوساسونا جعلت الزوار في طريقهم.

وتجدر الإشارة ، مع ذلك ، إلى أن غالبية انتصارات ريال بيتيس المذكورة أعلاه كانت ضد فرق جالسة في النصف السفلي من الدوري ، في حين أن النتائج خارج المنزل كانت غير متسقة. 6 انتصارات وتعادل واحد و 6 هزائم تشكل 13 مباراة خارج أرضه حتى الآن هذا الموسم.

من المتوقع أن يأخذ حارس المرمى مارتن ولاعب الوسط كاماسارا استراحة من أجل هذه المبارزة ولا يلعبان في مباراة يمكن أن تكون مباراة حاسمة لكلا الجانبين.

كل ما تريد معرفتة عن مباراة اشبيلية ضد ريال بيتيس 14/3/2020

فاز إشبيلية في خمس من آخر ست مباريات على أرضه ضد ريال بيتيس ويريد أصحاب الأرض الاستمرار في هذه المواجهة أيضًا.

فريق المنزل
الفريق الزائر

مقدمة

نتيجة صحيحة

متوسط بوابات

احوال الطقس

فرص

نتيجة

مسكن
فرص

كل ما تريد معرفتة عن مباراة اشبيلية ضد ريال بيتيس 14/3/2020هو 1

422731

1

2 – 0

2.02

12 درجةكل ما تريد معرفتة عن مباراة اشبيلية ضد ريال بيتيس 14/3/2020
2.07

2.07
3.45
3.80
1
-1
1