كل ما تريد معرفتة عن مباراة بوروسيا دورتموند ضد هيرتا برلين 13/3/2021

كل ما تريد معرفتة عن مباراة بوروسيا دورتموند ضد هيرتا برلين 13/3/2021

يستضيف دورتموند فريق هيرتا برلين مساء السبت في مبارزة قد تكون ذات أهمية حاسمة لطموحات الفريقين في الدوري الألماني هذا الموسم.

أقل ما يقال عن بوروسيا دورتموند هو موسم ساحق في الدوري الألماني. يحتل BVB حاليًا ستة مراكز في جدول الترتيب في ألمانيا ، بفارق أربع نقاط عن أينتراخت فرانكفورت صاحب المركز الرابع في المعركة على المراكز الأربعة الأولى المربحة.

وسيواجه فريق إدين ترزيتش هذه المبارزة بعد الخسارة 2-4 أمام بايرن ميونيخ في دوري الدرجة الأخيرة وتعادل 2-2 خلال الأسبوع أمام إشبيلية في دوري أبطال أوروبا. شهد الأخير حجز الفريق المضيف مكانه في ربع نهائي مسابقة كرة القدم الأوروبية.

وقد لخصت نتائجهم الأخيرة التناقض في أداء دورتموند هذا الموسم. حقيقة أن BVB فاز بثلاث مباريات فقط من آخر تسع مباريات في الدوري تظهر أيضًا عرضه غير المتسق.

ومن المزايا الطفيفة لدورتموند أنه لم يخسر في خمس مباريات في سيجنال إيدونا بارك ، على الرغم من فوزه في ثلاث مباريات فقط من آخر ثماني مباريات على أرضه.

إذا كان دورتموند يمر بموسم سيئ ، فلا شيء مقارنة بالحملة الحزينة التي يمر بها هيرتا برلين. يتقدم فريق Pal Dardai بفارق ثلاث نقاط فقط عن منطقة الهبوط ونقطتين فوق منطقة الملحق في الهبوط.

أنهى الفوز 2-1 على أرضه ضد أوجسبورج آخر مرة في الدوري الألماني ، تسع مرات دون فوز للفريق من العاصمة الألمانية. ومع ذلك ، فإن سجل سبع هزائم في آخر عشر مباريات بالدوري لا يزال سيئًا.

لم يكن أداء هيرتا خارج ملعبه جيدًا بشكل خاص في الأشهر القليلة الماضية أيضًا ، حيث فشلوا في الفوز بثماني مباريات في رحلاتهم في البوندسليجا.

كل ما تريد معرفتة عن مباراة بوروسيا دورتموند ضد هيرتا برلين 13/3/2021

يتوقع فوربيت أن يدعي دورتموند فوزه في مواجهة عالية الدرجات للحفاظ على آماله في نتيجة أعلى 4 بينما يقوض آمال الزوار في البقاء خارج منطقة الهبوط.

فريق المنزل
الفريق الزائر

مقدمة

نتيجة صحيحة

متوسط بوابات

احوال الطقس

فرص

نتيجة

مسكن
فرص

كل ما تريد معرفتة عن مباراة بوروسيا دورتموند ضد هيرتا برلين 13/3/2021De1

532522

1

3-1

2.83

7 درجةكل ما تريد معرفتة عن مباراة بوروسيا دورتموند ضد هيرتا برلين 13/3/2021
1.48

1.48
4.75
6.40
1
1
-1