اتهم اتحاد الكرة شيفيلد يونايتد وساوثامبتون بعد مواجهة برامال لين

اتُهم شيفيلد يونايتد وساوثهامبتون بالفشل في السيطرة على لاعبيه بعد أن اشتعلت التوترات في وقت متأخر من فوز فريق القديسين 2-0 على برامال لين يوم السبت.

وجاء الحادث في أول ثلاث دقائق أضيفت عندما أخطأ جون فليك لاعب يونايتد بليد السابق الذي سجل هدفا في فوز ساوثهامبتون على تشي آدامز.

وحصل فليك على بطاقة صفراء لمواجهة التحدي ، وفحصها حكم الفيديو المساعد ، لكن لاعبي ساينتس أحاطوا بالحكم بول تيرني وطلبوا المزيد ، وحجز أولي ماكبيرني مهاجم يونايتد ويانيك فيسترجارد لاعب ساوثهامبتون بسبب ردود أفعالهم.

وجاء في بيان الاتحاد الإنجليزي: “هناك مزاعم بأن كلا الناديين فشلوا في ضمان تصرف لاعبيه بطريقة منظمة خلال الدقيقة 90 ولديهم حتى يوم الإثنين (15/3/21) للرد”.







2:57

مشاهدة مجانية: أبرز مقتطفات من فوز ساوثهامبتون على شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

في هذه الأثناء ، تعرضت بطولة Sky Bet Championship Middlesbrough لتهمة مماثلة بعد هزيمتها 2-1 أمام Swansea يوم السبت.



يسلط الضوء على مباراة سوانزي ضد ميدلزبره



2:15

أبرز أحداث مباراة بطولة Sky Bet بين سوانزي سيتي وميدلسبره

وخسر بورو ، الذي كان قد استبعد في وقت سابق هدف مارك بولا بشكل مثير للجدل ، من ركلة جزاء منحها الحكم جافين وارد بعد سبع دقائق من الوقت المحتسب بدل الضائع ، مما أثار التوترات عند صافرة النهاية.

وقال بيان صادر عن الاتحاد الإنجليزي: “يُزعم أن نادي ميدلسبروه فشل في ضمان تصرف لاعبيه و / أو مسؤولي النادي بطريقة منظمة بعد صافرة النهاية ، وأمام النادي حتى يوم الاثنين (15/3/21) لتقديم رد”.

بيب: فودن- حكم الفيديو المساعد لا يصدق!

عاد حكم الفيديو المساعد إلى دائرة الضوء مرة أخرى في مباراة ساوثهامبتون مساء الأربعاء حيث لم يتم التراجع عن ركلة جزاء لفيل فودين ، وهو القرار الذي وصفه بيب جوارديولا بأنه “غير موثوق به!”

مع التعادل بين مانشستر سيتي وسانتس بالتعادل 1-1 ، مر فودن على المرمى قبل محاولة الالتفاف حول الحارس أليكس مكارثي ، الذي انزلق لطرد الدولي الإنجليزي.

لم يحصل مكارثي على الكرة ، مما جعل الاتصال واضحًا مع فودن ، وعلى الرغم من أن لاعب السيتي قد سقط في البداية ، إلا أنه ارتد مرة أخرى على قدميه لاستعادة الكرة ، متطلعًا إلى التسجيل.



بيب جوارديولا دردشة ما بعد المباراة ضد ساوثامبتون



4:03

قال بيب جوارديولا لاعب مانشستر سيتي إنه أمر لا يصدق أن تقنية الفيديو المساعد لم تمنح فيل فودن ركلة جزاء بعد خطأ من أليكس مكارثي في ​​فوزهم على ساوثهامبتون

في النهاية اضطر إلى إعادة تدوير الاستحواذ بسبب الزاوية الضيقة ، وبعد أن لوح جون موس في البداية باللعب ، اعتبر تدخل حكم الفيديو المساعد أندرو مادلي أنه لم يكن هناك “خطأ واضح وواضح” ، مما أثار دهشة جوارديولا.

وأشار جوارديولا أيضًا إلى مكالمات حكم الفيديو المساعد المثيرة للجدل في مباريات فولهام وتوتنهام وبيرنلي وأرسنال الأخيرة ، ودعا الحكام إلى شرح القواعد مرة أخرى للاعبين والمديرين.

  • مان سيتي 5-2 ساوثامبتون – تقرير المباراة وأبرز الأحداث المجانية
  • كيف اصطفت الفرق | احصائيات المباراة
  • احصل على سكاي سبورتس | احصل على بطاقة سكاي سبورتس
  • بث مباشر لكرة القدم على سكاي سبورتس

وقال جوارديولا “لا أفهم لماذا ألغى فولهام الهدف ضد توتنهام. لا أفهم توزيعات الورق من أرسنال ضد بيرنلي. مثال آخر هو ركلة الجزاء اليوم.” سكاي سبورتس.

“جون (موس) لا يمكنه رؤيته ، لكن تقنية حكم الفيديو المساعد موجودة ، ولا يطلقون صافرة ركلة الجزاء ، إنه أمر لا يصدق.



يتطلع فيل فودين إلى تفادي تحدي مكارثي بنتيجة 1-1 في الشوط الأول



2:10

قال حكم الدوري الإنجليزي الممتاز السابق ديرموت غالاغر إنه فوجئ بقرار حكم الفيديو المساعد بحرمان فيل فودين لاعب وسط مانشستر سيتي من ركلة جزاء في الفوز على ساوثامبتون.

“لفترة طويلة ، ربما أربع أو خمس سنوات ، لا تشكو أبدًا من الحكام ، لكن هذا الإجراء غير جدير بالثقة حقًا. غير جدير بالثقة.

“توجد تقنية VAR عندما لا يرى الحكم الإجراء ، فيمكنه ارتكاب خطأ ، ولهذا السبب يراجعون. ولكن إذا كانت هناك مراجعة ولم يصدروا صافرة عن عقوبة هذا الإجراء ، فأنا لا أفهم. بصراحة ، الشيء نفسه مع فولهام وآرسنال.

“ربما في يوم من الأيام سوف يشرحون القاعدة لجميع المديرين واللاعبين.”



VAR



1:13

يشرح براد فريدل ، حارس مرمى بلاكبيرن السابق ، كيف يمكن أن يتعلم الدوري الإنجليزي الممتاز من الرياضة الأمريكية حول كيفية توصيل قرارات حكم الفيديو المساعد للجماهير.

وأضاف جوارديولا في مؤتمره الصحفي بعد المباراة: “آمل أن يتمكنوا يومًا ما من شرح ما يجري. جون ، الحكم ، لا يمكنه رؤيته ، لكن حكم الفيديو المساعد ، يا إلهي.

“الخسارة 2-5 لا أعلق ، بعد أن تفوز يمكنك فعل ذلك ، وإلا فإنه يبدو كعذر. اسأل الأشخاص المناسبين عن سبب قيامهم بذلك.

“إنه أمر لا يصدق. ربما في يوم من الأيام سوف يشرحون القواعد و VAR. آمل أن يتمكنوا يومًا ما من شرح ما يجري. لكن الشيء الذي جعلني فخوراً للغاية هو الصدق من Phil.”