كل ما تريد معرفتة عن مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام ، 14/3/2020

كل ما تريد معرفتة عن مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام ، 14/3/2020

المباراة النهائية ، التي ستلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد 14 مارس ، ستكون بين مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد على ملعب أولد ترافورد.

يبدأ المضيفون نهاية الأسبوع برصيد 54 نقطة في المركز الثاني ، بينما يحتل الزائرون المركز الخامس برصيد 48 نقطة. لذا فهذه مباراة مهمة للوصول إلى المراكز الأربعة الأولى.

دخل مانشستر يونايتد اللعب بعد تعادل ميلان 1-1 في الدوري الأوروبي مساء الخميس. لقد كان أداءً مخيباً للآمال للشياطين الحمر ولن يكونوا سعداء باستقبالهم هدفًا مباشرة من ركلة ركنية في الدقائق الأخيرة من المباراة.

ومع ذلك ، فقد أدت هذه النتيجة إلى تمديد مسيرته غير المهزومة حاليًا لمانشستر يونايتد ولم يهزم في آخر 12 مباراة في جميع المسابقات. في الواقع ، خسر مانشستر يونايتد مرة واحدة فقط من آخر 18 مباراة.

أظهر المستوى الأساسي في الدوري الإنجليزي الممتاز أن مانشستر يونايتد لم يهزم في 8 من آخر 9 مباريات خاضها على ملعب أولد ترافورد. وتغلبوا على ليدز يونايتد وولفرهامبتون واندرارز ووست بروميتش ألبيون وأستون فيلا وساوثامبتون ونيوكاسل يونايتد خلال هذه السلسلة من المباريات.

تظهر الاتجاهات أنه كان هناك أكثر من 2.5 هدف في آخر 5 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز على أرضه في مانشستر يونايتد ، وسجل مانشستر يونايتد هدفين أو أكثر في 4 من تلك المباريات الخمس. ومع ذلك ، فقد احتفظت بورقة واحدة نظيفة فقط.

شارك وست هام في اللعب بعد فوزه على ليدز يونايتد 2-0 على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز نهاية الأسبوع الماضي. لقد كان فوزًا مهمًا لفريق The Hammers بعد هزيمة مانشستر سيتي وأعادهم على الفور إلى طريق الفوز. كان من الصعب التغلب على وست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز مؤخرًا ، حيث خسر اثنتين فقط من آخر 13 مباراة.

لم يخسروا في 5 من آخر 6 مباريات في الدوري على الطريق ، لكنهم لم يفزوا بآخر 2 فولهام على قمة هزيمة مانشستر سيتي.

تُظهر اتجاهات آخر 15 مباراة متتالية في جميع المسابقات أن وست هام لم تتكبد أي خسائر في الشوط الأول. بالإضافة إلى ذلك ، سجل كلا الفريقين في 3 من آخر 4 مباريات خارج أرضه في الدوري الممتاز.

ومن المتوقع أن يغيب عن أخبار الفريق ومانشستر يونايتد المصابون ماركوس راشفورد ودوني فان دي بيك وديفيد دي خيا وخوان ماتا وبول بوجبا. هناك أيضًا شكوك حول لياقة إدينسون كافاني.

ويسافر وست هام بدون الثلاثي المصاب أنجيلو أوجبونا وأندريه يارمولينكو وآرثر ماسواكو. هناك شكوك حول لياقة دارين راندولف وريان فريدريكس ، وكذلك جيسي لينجارد ، غير القادرين على مواجهة نادي والديه.

يجب أن تكون هذه لعبة ذات أهداف عالية ونتوقع أكثر من 2.5 هدف حيث يسجل كلا الفريقين هدفًا واحدًا. لا يجد مانشستر يونايتد دائمًا أنه من السهل التغلب على الفرق على أرضه ، وقد تنهي هذه المباراة المستوى.

فريق المنزل
الفريق الزائر

مقدمة

نتيجة صحيحة

متوسط بوابات

احوال الطقس

فرص

نتيجة

مسكن
فرص

كل ما تريد معرفتة عن مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام ، 14/3/2020EPL

343926

X.

2 – 2

3.12

6 درجةكل ما تريد معرفتة عن مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام ، 14/3/2020