يعتذر الاتحاد الإنجليزي لإخبار اللاعبين بإغفال الفريق الأولمبي للفريق GB قبل 90 دقيقة من مباراة دوري WSL

اعتذر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعد إخبار اللاعبين بأنهم ليسوا ضمن القائمة المختصرة لفريق جي بي المكون من 35 لاعباً في أولمبياد طوكيو قبل 90 دقيقة من انطلاق المباراة بين برمنغهام وإيفرتون في دوري السيدات الممتاز يوم الخميس.

كان كل من مدرب برمنغهام كارلا وارد ومدرب إيفرتون ويلي كيرك حاسمًا بعد المباراة ، التي فاز بها إيفرتون 4-0 ، حيث قال وارد إن الحارس هانا هامبتون البالغ من العمر 20 عامًا كان في حالة ذهول قبل الإحماء.

قال وارد: “هانا ارتكبت ثلاثة أخطاء للأهداف الليلة. قبل ساعة ونصف من انطلاق المباراة ، قرر الاتحاد الإنجليزي الاتصال بها وإعلامها بأنها ليست في الفريق الأولمبي.

  • وول ستريت جورنال: سجل إيفرتون أربعة أهداف متخطين برمنغهام
  • Casey Stoney: WSL أبيض للغاية ويجب أن يتغير ذلك
  • تم تأكيد هيج رايز كمدرب رئيسي لفريق GB للسيدات

“الفتيات يخرجن للإحماء وهي تبكي. نتساءل ما إذا كنا سنلعبها. كان التوقيت سخيفًا للغاية. كان لدينا طفل ، يبلغ من العمر 20 عامًا ، في فيضانات من الدموع ، يمكنك أن ترى أنه من الواضح أنها أثرت عليها الليلة وأعتقد أن توقيت ذلك غير معقول “.

وقال متحدث باسم الاتحاد الإنجليزي: “نعتذر للاعبين والأندية المعنية ، وسنفعل ذلك شخصيًا أيضًا. توقيت المراسلات كان خطأ لكننا نتحمل المسؤولية الكاملة عن الانزعاج الذي أحدثه هذا”.

صورة:
تم تأكيد تعيين هيج رايز كمدرب رئيسي لفريق كرة القدم للسيدات لفريق جي بي لدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو

أبلغت المدربة الرئيسية لفريق GB للسيدات ، Hege Riise ، التي تم تأكيدها مؤخرًا ، اللاعبين على القائمة المختصرة المكونة من 35 لاعباً يوم الأربعاء ، عندما تم استبعاد حوالي 15 لاعبة.

سيتم تسمية الفريق النهائي المكون من 18 لاعباً لطوكيو في مايو ، إلى جانب أربعة لاعبين احتياطيين.