جوزيه مورينيو يتوقع أن يكون هاري كين لائقًا لمواجهة أرسنال بعد إصابة مهاجم توتنهام في الدوري الأوروبي.

يتوقع جوزيه مورينيو أن يكون هاري كين جاهزا لمباراة ديربي شمال لندن يوم الأحد ضد أرسنال بعد أن تلقى ضربة في فوز توتنهام 2-0 على دينامو زغرب.

واصل كابتن إنجلترا موسمه المثير بتسجيل الهدفين في مباراة الذهاب في دور الـ16 ضد الفريق الكرواتي ، لكن تم خلعه في الدقائق العشر الأخيرة وشوهد لاحقًا على خط التماس بالجليد على ركبته.

بدا أنه يتحرك بشكل أفضل في صافرة الوقت الكامل ويقول مورينيو إن الأمر سيستغرق شيئًا خاصًا لإبعاد كين عن المباراة التي يحب اللعب فيها.

ولدى سؤاله عما إذا كان سيكون لائقًا ليوم الأحد ، قال مورينيو: “آمل ذلك ، أعتقد ذلك. إنها مباراة كبيرة ، المشاكل الكبيرة فقط تمنعه ​​من الحضور. دعونا نرى رد الفعل غدًا ، لكنني متأكد من أنه سيكون على ما يرام. “

صورة:
وسحب كين خلال فوز توتنهام 2-0 على دينامو زغرب

لقد كان عرضًا رائعًا آخر من كين ، الذي رفع رصيده إلى 26 هدفًا في الموسم ، بعد أن أضاف أيضًا 16 تمريرة حاسمة ، ووصفه مدرب دينامو زغرب زوران ماميتش بأنه “سيد كرة القدم”.

وافق مورينيو على هذا التقييم. قال: “إنه كذلك. إنه ذكي للغاية. كرة قدمه كرة قدم ذكية.

“بعض المهاجمين يسجلون الكثير من الأهداف وهذا هو الشيء الأكثر أهمية في كرة القدم بالنسبة للمهاجم ، وهو ما يفعله ، ولكن بصرف النظر عن ذلك فهو يفهم كل نصيحة نقدمها له ، من حيث موقعه وحركته ، فهو يفهم اللعبة جيدًا .

كان رد فعل كين أسرع بعد تسديدة إريك لاميلا في القائم
صورة:
سجل كين هدفين خلال مباراة ذهاب دور الـ16 في الدوري الأوروبي

“إنه يشعر بالمساحات ، وينظر حوله ليرى مكان وجود اللاعبين الآخرين ويمكنه التأثير على المباراة. إنه حقًا لاعب جيد جدًا.”

كان كين هو الفارق بالنسبة لتوتنهام في مباراة سيطروا عليها ، لكنهم كافحوا لخلق مجموعة كبيرة من الفرص ضد فريق مضغوط وصل إلى شمال لندن على خلفية ثمانية انتصارات متتالية.

استمع إلى عرض سكاي سبورتس لنشر البودكاست على: سبوتيفي | تفاحة، مدينة، قط | Castbox

افتتح التسجيل في الدقيقة 25 عندما حول كرة مرتدة من تسديدة إريك لاميلا التي ارتطمت بالقائم ثم عاقب بعض الدفاع الضعيف بإنهاء سريري قبل 20 دقيقة من نهاية المباراة ليضع توتنهام في السيطرة.

كان مورينيو سعيدًا بالأداء ، لكنه قال إن عملهم لم ينته بعد قبل مباراة الإياب في زغرب الأسبوع المقبل.

وقال “لم يكن أداء سيئا على الإطلاق”. “أعتقد أنه كان إيجابيًا. ربما يمكننا اللعب بقوة أكبر قليلاً. لأنه كان لدينا فريقًا جديدًا ، باستثناء 3-4 لاعبين ، كان الكثير من اللاعبين جددًا تمامًا ، ولكن ليس من السهل أيضًا اللعب ضد فريق بدني وفريق يدافع جيدًا كما فعلوا.

يحافظ مهاجم توتنهام على رباطة جأشه ليقود المباراة الافتتاحية
صورة:
يحافظ مهاجم توتنهام على رباطة جأشه ليقود المباراة الافتتاحية

“لقد دافعوا بشكل جيد. عندما كانت النتيجة 1-0 في الشوط الثاني ، حاولوا الحفاظ على هذه النتيجة ، لذا بقوا في كتلة منخفضة ودافعوا جيدًا.

“لذا فالأمر ليس سهلاً. قد تكون النتيجة أكبر قليلاً. كان من الممكن أن يأتي هدف ثالث ويلائم واقع اللعبة بشكل جيد ، لكن هذا ما هو عليه.

“لا تزال مفتوحة. علينا الذهاب إلى هناك ولعب مباراة جادة لأننا 2-0 لم نصل بعد إلى الدور ربع النهائي.”

ارسنال
توتنهام هوتسبر

الأحد 14 مارس 4:00 مساءً

الانطلاق 4:30 مساءا

قال ماميتش إن فريقه لم يتخل عن الأمل في العودة.

وقال “أظهر لنا كين مرة أخرى كم هو سيد كرة القدم”. الهدف الثاني الطريقة التي هدأ بها الموقف ثم تسديدته كانت مستحيلة للدفاع.

“آمل دائمًا في كرة القدم ، كل شيء ممكن ، يجب أن نصدق. تدخل كل مباراة لتفوز ولا يمكنك بدء مباراة معتقدة أننا سنخسر بالتأكيد. أعتقد أنه سيكون لدينا المزيد من الفرص في زغرب.”

عرض تقديمي لمعاينة ما بعد – بناء ديربي شمال لندن ؛ بالإضافة إلى تأثير ديالو الفوري ، وكيف أصبح إيفرتون أحد الفرق الأربعة الأولى؟

في هذا الأسبوع عرض تقديمي لمعاينة بودكاست نوجه انتباهنا إلى ارسنال vs توتنهام، حيث يستعد خصوم شمال لندن لمواجهة الإمارات. بيتر سميث ينضم إليه صحفيو قناة سكاي سبورتس لكرة القدم بن غراوندز و رون ووكر لتقييم المباراة الكبيرة. تفكر اللجنة في الانتصارات الإيجابية في الدوري الأوروبي لكلا الجانبين ، والنظر في مشكلات اختيار الفريق المحتملة ، وأي فريق يحتاج إلى الفوز أكثر.

كما نسمع آخر الأخبار من مراسل سكاي سبورتس نيوز آلان مايرز تشغيل إيفرتون ادفعوا للحصول على مراكز دوري أبطال أوروبا ، قبل اختبارهم الصعب ضدهم بيرنلي، في حين رون يعود لتقييم الهدف الأول الجيد لعماد ديالو لـ مانشستر يونايتد والتحدي الذي يواجهونه يوم الأحد ضد In-Form وست هام، الذين لديهم أيضًا طموحات في المراكز الأربعة الأولى.

استمع إلى عرض سكاي سبورتس لنشر البودكاست على: سبوتيفي | تفاحة، مدينة، قط | Castbox