سندرلاند vs ترانمير: بطولة كأس الدوري الإنجليزي تظهر أنه يمكننا التنافس مع فرق الدوري الأول ، كما يقول مارك باليوس

قال رئيس مجلس إدارة ترانمير روفرز ، مارك باليوس ، إن سلسلة كأس الدوري الإنجليزي لكرة القدم للنادي قد أفادت شكل الدوري وأثبت قدرته على التغلب على منافسات الدوري الأول ، قبل مواجهة ويمبلي مع سندرلاند.

ويواجه نادي ميرسيسايد ، صاحب المركز الرابع في الدوري الثاني ويواجه صعوبة في الصعود إلى الدرجة الثالثة بعد هبوطه الموسم الماضي ، فريق المدرب لي جونسون ، الذي أعاد إحياء محاولته للعودة إلى البطولة من خلال تحقيق 13 انتصارًا وسجل ثلاث هزائم فقط في المجموع. منافسات من 22 مباراة له.

قام ترانمير بزيارات منتظمة إلى ويمبلي في المواسم الأخيرة ، وحقق ترقيات متتالية أولاً من خلال المباريات الفاصلة في الدوري الوطني عندما أرسل بورهام وود في عام 2018. ثم كرروا هذا الإنجاز بعد عام بانتصار 1-0 على نيوبورت. المقاطعة في تصفيات الدوري الثاني أمام أكثر من 25000 مشجع.

يتجه النادي إلى المواجهة بعد فوزه 2-0 على دوري الدرجة الأولى أكسفورد يونايتد في نصف النهائي وفاز بأربع من مبارياته الست منذ تلك المباراة في 16 فبراير.

قال باليوس قبل المباراة سكاي سبورتس نيوز: “من العدل أن نقول إن لدينا قدرًا معقولاً من الخبرة في الفريق ، وبينما نحترم الخصوم ، لا نخشى أي شخص في الواقع.

سندرلاند
ترانمير روفرز

الأحد 14 مارس 2:30 مساءً

الانطلاق 3:00 مساءا

“نحن نعلم أنه إذا حضرنا ولعبنا بأفضل ما لدينا يمكننا بالتأكيد التنافس مع فرق League One.

يحتفل مارك باليوس (على اليمين) ونائب رئيس ترانمير نيكولا باليوس بترقية النادي إلى دوري الدرجة الأولى عبر المباريات الفاصلة في 2019
صورة:
احتفل مارك باليوس (على اليسار) ونائب رئيس ترانمير نيكولا باليوس (على اليمين) بترقية النادي إلى دوري الدرجة الأولى عبر المباريات الفاصلة في عام 2019.

“في آخر تسع أو عشر مرات لعبنا فيها مع فرق في الدوري الأول ، تغلبنا عليهم بالفعل. لذلك سيحترمون سندرلاند الذي يعد نادًا رائعًا ولديه إمكانات كبيرة في الملعب ويخوض مسيرة رائعة في هذه اللحظة. نحن نتفهم ذلك ، لكننا لا نخاف أحداً.

“أعتقد أنه [the EFL Trophy run] يساهم في الجو المحيط بالمكان [Prenton Park].

“بينما رأى بعض مشجعينا الكأس يجري على أنه الطرف الرفيع للإسفين من حيث [playing against] فرق الدوري الإنجليزي الممتاز (ب) أو فرق تحت 21 عامًا ، أعتقد أن الحقيقة هي أنك إذا شاركت فيها ، فعليك اللعب للفوز وما يفعله هو إعطاء الفرصة لكيث (هيل) للتأكد من أن الفريق بأكمله متطابق نحيف.



صورة المعاينة



1:49

أبرز أحداث مباراة Sky Bet League Two بين ساوثيند يونايتد وترانمير روفرز

“لقد كان هائلاً في الواقع كمساهم في شكل الدوري الذي رأيناه.”

مع غياب المشجعين عن نهائي هذا العام ، يعترف باليوس بأنه من المؤسف أن آلاف المشجعين غير قادرين على السفر إلى العاصمة من ميرسيسايد لمشاهدة المباراة.

لكن رئيس مجلس الإدارة يقول إن المعجبين كانوا سباقين في تحويل “السلبية إلى إيجابية” من خلال المساعدة في جمع 40.000 جنيه إسترليني حتى الآن من خلال مبيعات التذاكر الافتراضية قبل المباراة ، والتي ستذهب العائدات منها لمساعدة المجتمع المحلي حول Prenton Park.

وردا على سؤال عما إذا كان سيتم تفويت المشجعين في ويمبلي يوم الأحد ، قال رئيس ترانمير: “بالتأكيد ، مشجعينا ليسوا بنفس عدد مشجعي سندرلاند ولكنهم ما زالوا كثيرين بما يكفي لإحداث فرق وصوت عالٍ للغاية.

“وبالطبع مع مشجعي سندرلاند أيضًا كان الجو رائعًا.

“لكنه نوع من يرمز إلى النادي حقًا. ما فعلناه خلال فترة الوباء هو أننا كنا مصممين على أنه بينما كانت كرة القدم قد اختفت [for fans]، لم يذهب نادي كرة القدم بعيدًا.

“لقد تم إنجاز الكثير من العمل المجتمعي وحقيقة عدم وجود المعجبين تعني أنهم حوّلوا السلبية إلى إيجابية وكان لديهم تذاكر افتراضية جمع منها رجالنا أكثر من 40.000 جنيه إسترليني مما سيساعد في إطعام الناس ومساعدة كل الأشياء التي نقوم بها في المجتمع.

“إنه أحد الأشياء التي يجب أن تذكر الناس بما يمكن أن تفعله أندية كرة القدم لمجتمعاتهم.”

شاهد مباراة سندرلاند وترانمير مباشرةً على قناة Sky Sports Football من الساعة 2:45 مساءً يوم الأحد ، الساعة 3 مساءً.