عناوين الصحف الكروية الإسبانية الصباحية: لابورتا يواجه أزمة وطلب فلورنتينو من كريستيانو العودة ويتدرب أروجو مع المجموعة

العناوين الصباحية لكرة القدم الإسبانية ليوم 14 مارس

تواجه جوان لابورتا أول أزمة بعد ستة أيام من فوزها في الانتخابات الرئاسية في برشلونة

لم يبدأ جوان لابورتا فترته الثانية كرئيس لبرشلونة في جو هادئ وفقًا لماركا. إنه لم يمض أسبوعًا كاملاً على فوزه في الانتخابات ، وقد شهد بالفعل خروج النادي من دوري أبطال أوروبا على يد باريس سان جيرمان. لكن الأمر الأكثر ضرراً هو الأنباء التي تفيد بأن جاومي جيرو ، الذي كان سيشغل شخصية رئيسية في الجانب المالي في مجلس إدارته ، قد استقال من منصبه.

طلب فلورنتينو بيريز من كريستيانو رونالدو العودة إلى ريال مدريد صيف 2019

فلورنتينو بيريز وكريستيانو رونالدو

كانت المرة الأولى التي التقى فيها رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز مع كريستيانو رونالدو منذ أن غادر سانتياغو برنابيو إلى يوفنتوس في صيف 2018 بعد أكثر من عام بقليل وفقًا لـ Diario AS ، في 29 يوليو 2019. وكان رونالدو يتلقى جائزة عندما التقى به السابق. الرئيس الذي تجاذب أطراف الحديث معه. سارع فلورنتينو إلى اقتراح عودة البرتغاليين يومًا ما إلى العاصمة الإسبانية. قال رونالدو “ليس بالفعل” وهو ما قاله فلورنتينو ضاحكًا ، “حسنًا ، اترك الأمر وشأننا ، لم نصل بعد إلى 31 أغسطس.”

رونالد أروجو يتدرب مع فريق برشلونة الأول وسيكون جاهزًا لمواجهة ويسكا

رونالد أروجو ، برشلونة

تدرب برشلونة يوم الأحد على ملعب Ciutat Esportiva Joan Gamper لاستكمال التفاصيل النهائية قبل مباراته مع هويسكا في كامب نو مساء الإثنين ، وفقًا لموقع موندو ديبورتيفو. تدرب رونالد أروجو مع المجموعة وشارك في الدورة بنفس وتيرة باقي زملائه.