موعد مشاهدة مباراة تشيلسي وأتلتيكو مدريد 17/03/2021

موعد مشاهدة مباراة تشيلسي وأتلتيكو مدريد 17/03/2021

فلاديمير كوشكاروف / Shutterstock.com

يوم الأربعاء 17 مارس لدينا مباراة الإياب من دور الـ16 بين تشيلسي وأتلتيكو مدريد. وتقام المباراة على ملعب ستامفورد بريدج ، مما يمنح تشيلسي ميزة حيث لم يكن من الضروري لعب مباراة الذهاب على أرض أتلتيكو مدريد ، ولكن في رومانيا.

يلعب البلوز بتقدم 1-0 بعد المباراة في Arena Națională في بوخارست.

لعب تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ظهر يوم السبت وتعادل 0-0 مع ليدز يونايتد. لن يكون توماس توخيل سعيدًا بتسجيل نقطة واحدة فقط ، لأن البلوز يريد تأمين مكان في المراكز الأربعة الأولى وكرة القدم في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

كانت هذه هي المرة الثانية في أربع مباريات التي لم يسجل فيها تشيلسي أي هدف وتمكنوا فقط من تدني الشباك خمس مرات في آخر ست مباريات في جميع المسابقات.

كان تشيلسي قوياً دفاعياً في المباريات القليلة الماضية في دوري أبطال أوروبا واستقبلت شباكه 5 من آخر 6 مباريات في البطولة. لم يخسروا في آخر 7 مباريات في دوري أبطال أوروبا لكنهم وجدوا صعوبة في الفوز بالمباريات على أرضهم.

حقق تشيلسي انتصارين فقط في آخر 10 مباريات بدوري أبطال أوروبا على ملعب ستامفورد بريدج.

ودخل أتليتيكو مدريد بعد تعادله 0-0 مع خيتافي في الدوري الإسباني نهاية الأسبوع. هذه النتيجة تعني أنهم يتقدمون بـ6 نقاط على ريال مدريد ومتقدمون بـ7 نقاط على برشلونة ، الذي لديه وقت كتابة هذا التقرير مباراة مؤجلة.

خسر أتلتيكو مدريد مرة واحدة فقط في آخر 6 مباريات في دوري أبطال أوروبا وكانت تلك هي المباراة الأولى في تلك المباراة ضد تشيلسي.

لقد حققوا انتصارين فقط من آخر ثماني مباريات في دوري أبطال أوروبا وفازوا بواحدة فقط من آخر أربع مباريات خارج أرضهم.

واجه دفاع أتليتيكو مدريد الموثوق به عادة مشاكل في المباريات الأخيرة في دوري أبطال أوروبا. لقد لعبت مرة واحدة فقط في آخر سبع مباريات خارج أرضك في دوري أبطال أوروبا دون أن تستقبل شباك أي هدف.

ومع ذلك ، تمكن أتلتيكو مدريد من التراجع في 4 من آخر 5 مباريات في دوري أبطال أوروبا على الطريق.

أخبار الفريق عن تشيلسي بدون قلب الدفاع المخضرم تياجو سيلفا ولديه شكوك حول لياقة المهاجم تامي أبراهام.

يمكن أن يكون لدى أتليتيكو مدريد سجل صحي نظيف لهذه المباراة حتى يتمكن دييجو سيميوني من اختيار ما يعتقد أنه أقوى تشكيلة بداية في اللعبة.

موعد مشاهدة مباراة تشيلسي وأتلتيكو مدريد 17/03/2021

يجب أن تكون هذه مباراة أخرى قريبة وسجل أقل من 2.5 هدف. لا خيار أمام أتليتيكو مدريد سوى الهجوم والتسجيل لكننا نتوقع أن يجد تشيلسي خط النهاية على الشبكة وقد تنتهي المباراة بالتعادل 1-1.

فريق المنزل
الفريق الزائر

مقدمة

نتيجة صحيحة

متوسط بوابات

احوال الطقس

فرص

نتيجة

مسكن
فرص

موعد مشاهدة مباراة تشيلسي وأتلتيكو مدريد 17/03/2021UCL

354223

X.

1 – 1

2.08

7 درجةموعد مشاهدة مباراة تشيلسي وأتلتيكو مدريد 17/03/2021