موعد مشاهدة مباراة أرسنال وأولمبياكوس بيريس 18/03/2021

موعد مشاهدة مباراة أرسنال وأولمبياكوس بيريس 18/3/2021

سنكتشف مساء الخميس من بين الفرق الثمانية التي ستتأهل إلى ربع نهائي دوري أوروبا UEFA 2020/21. سيأتي أحد الفرق من المباراة بين أرسنال وأولمبياكوس وستقام تلك المباراة على ملعب الإمارات في لندن.

ودخل أرسنال اللعب بعد فوزه على توتنهام هوتسبر 2-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد. لقد كان فوزًا رائعًا لـ The Gunners ، الذين تغلبوا على منافسيهم في شمال لندن فقط ليعودوا بقوة بهدفين. هذه النتيجة تعني أن أرسنال لم يهزم في آخر 5 مباريات من جميع المسابقات.

كان سجلهم في الدوري الأوروبي هذا الموسم ممتازًا وفاز آرسنال في 8 من 9 مباريات في البطولة.

المرة الوحيدة التي لم يتمكن فيها أرسنال من الفوز بالدوري الأوروبي كانت في بنفيكا. انتهت المباراة بالتعادل 1-1 مما يعني أن فريق ميكيل أرتيتا لم يهزم في أوروبا هذا الموسم.

تظهر الاتجاهات أن أرسنال تمكن من الفوز بآخر 4 مباريات على أرضه في الدوري الأوروبي. لقد سجلت ثلاثة أهداف أو أكثر في كل من تلك المباريات الأربع لكنك لم تستقبل أي هدف في المباريات الثلاث الأخيرة على ملعب الإمارات.

في الواقع ، كافح أرسنال للحفاظ على نظافة شباكه في الدوري الأوروبي لبعض الوقت ، حيث لم يكن سوى مباراة واحدة من كل ست مباريات من آخر سبع مباريات على أرضه.

حقق أولمبياكوس الفوز 3-1 على لاريسا في الدوري اليوناني الممتاز نهاية الأسبوع. هذه النتيجة تعني أنهم يتقدمون 16 نقطة على قمة الجدول ولن يواجهوا صعوبة كبيرة في الفوز باللقب في اليونان هذا الموسم. ومع ذلك ، لم يكن مستواه الأخير جيدًا بشكل خاص وفاز أولمبياكوس بأربع مباريات من آخر 9 مباريات في جميع المسابقات.

كان مستواه الأخير في الدوري الأوروبي ضعيفًا ولم يحرز أولمبياكوس سوى فوزين في آخر 9 مباريات بالمسابقة. يُظهر سجلهم خارج الأرض 4 هزائم في آخر 5 مباريات في الدوري الأوروبي على الطريق ، لكن الفوز الوحيد جاء في فبراير 2020 في آرسنال.

تظهر الاتجاهات أن أولمبياكوس قد سجل أكثر من 2.5 هدف في ثلاث من آخر مبارياته في الدوري الأوروبي ولم يستقبل شباكه أي هدف في آخر خمس مباريات خارج وطنه.

بالنظر إلى أخبار الفريق وآرسنال ، يمكن الاستغناء عن لاعب خط الوسط بوكايو ساكا ، الذي تعرض لإصابة في أوتار الركبة خلال عطلة نهاية الأسبوع. يجب أن يكون كل لاعب آخر متاحًا للمضيفين.

يسافر أولمبياكوس بدون الثنائي المصاب أفراام بابادوبولوس وروبن سيميدو. لديهم أيضا شكوك حول لياقة ماريوس فروساي وأوسينو با.

يتعين على أولمبياكوس التغلب على تأخره 3-1 في مباراة الذهاب وهذا يعني أنه يتعين عليهم تسجيل الأهداف. سجل أرسنال الدفاعي على أرضه في الدوري الأوروبي ليس رائعًا ، لذا يمكن لليونانيين العثور على القاع على الشبكة.

ومع ذلك ، سجل أرسنال الكثير من الأهداف على أرضه في المنافسة ويجب أن يتقدم مع كلا الفريقين.

فريق المنزل
الفريق الزائر

مقدمة

نتيجة صحيحة

متوسط بوابات

احوال الطقس

فرص

نتيجة

مسكن
فرص

موعد مشاهدة مباراة أرسنال وأولمبياكوس بيريس 18/03/2021UEL

482428

1

3-1

2.64