بيب جوارديولا يرفض ادعاء أولكسندر زينتشينكو أن مانشستر سيتي يمكنه الفوز الرباعي هذا الموسم

رفض بيب جوارديولا ادعاء أولكسندر زينتشينكو أن مانشستر سيتي يمكنه الفوز بالرباعي هذا الموسم ، قائلا إنه من غير الواقعي توقع أن يحقق فريقه هذا الإنجاز.

السيتي هم المرشحون الواضحون لاستعادة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن حقق تقدمًا بفارق 14 نقطة على قمة الجدول وسيلعب توتنهام في نهائي كأس كاراباو الشهر المقبل ، بينما هم في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي و. يتقدم 2-0 على بوروسيا مونشنجلادباخ في منتصف المرحلة من مباراة دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا.

قبل مباراة الإياب ضد جلادباخ يوم الثلاثاء ، قال زينتشينكو إنه يعتقد أن سيتي يمكن أن يفوز في كل بطولة يلعب فيها هذا الموسم واستشهد بالنجاحات التي حققها بايرن ميونيخ الموسم الماضي وبرشلونة بقيادة جوارديولا ، وكلاهما فاز بالثلاثية.

  • سيرجيو أجويرو يسجل الهدف فيما يقترب مان سيتي من اللقب
  • فاز إيلكاي جوندوجان وبيب جوارديولا بجوائز شهرية متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • مركز النقل LIVE!

بينما فاز عدد صغير من الأندية الأوروبية بأربعة ألقاب في موسم واحد ، لم يفز أي منها بلقب الدوري ، سواء الكأس المحلية أو دوري أبطال أوروبا منذ تجديده في عام 1992.

ولدى سؤاله عما إذا كان يتفق مع تقييم زينتشينكو لفرص فريقه ، قال جوارديولا: “أنا أكبر من السيد زينتشينكو ولدي خبرة أكبر ولا أتفق معه.

“يجب أن يكون زينتشينكو قلقًا بشأن تقديم مباراة جيدة غدًا ومحاولة المضي قدمًا. هذه هي الطريقة الوحيدة.







2:51

مشاهدة مجانية: أبرز مقتطفات من فوز مانشستر سيتي على فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز

“أربعة ألقاب لم تحدث من قبل وأعتقد أن ذلك لن يحدث. الواقع هو هذا. إذا سألتني إذا كنت أتفق مع زينتشينكو فسأقول لا ، لا تمامًا.”

أدى المستوى المهيمن للسيتي هذا الموسم – حيث فاز في 23 من آخر 24 مباراة – إلى الجدل حول ما إذا كان هذا هو أفضل فريق لديه جوارديولا منذ أن أصبح مدربًا في عام 2016.

سيتفوق إكمال الرباعي على فريق السيتي في 2018/19 الذي فاز بالثلاثية المحلية لكنه لم يصل إلا إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومع ذلك ، عند سؤاله عن كيفية مقارنة فريقه الحالي بالسيتي بفريقه السابق ، قال جوارديولا: “الوضع الآن أسوأ من السابق لأن الفرق السابقة فازت كثيرًا. هذا الفريق ، هذا العام ، لم يفز بأي شيء.

“تم تقييمنا للنتائج والنجاح والألقاب التي يمكننا رفعها. لهذا السبب لا يزال يتعين على هذا الفريق إثبات ذلك.”

بيب: لم يحدث شيء مع الجنيه الاسترليني

وتأتي مباراة سيتي ضد جلادباخ بعد ثلاثة أيام فقط من فوزه 3-0 على فولهام – وهي مباراة لم يشارك فيها رحيم سترلينج ، الذي تم استبعاده من تشكيلة الفريق في كرافن كوتيدج.

لعب الجناح الإنجليزي دورًا منتظمًا في مانشستر سيتي لعدة مواسم ، وأثار غيابه تكهنات بحدوث خلاف بينه وبين جوارديولا.



رحيم سترلينج يحتفل بعد دقيقتين من تسجيله في الشوط الأول ضد آرسنال (AP)



1:17

نفى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي التكهنات بوقوع خلاف بينه وبين رحيم سترلينج بعد استبعاد اللاعب الدولي الإنجليزي من تشكيلة مانشستر سيتي للفوز 3-صفر على فولهام يوم السبت.

ومع ذلك ، رفض سترلينج هذه المزاعم ووصفها بأنها “كاذبة” على وسائل التواصل الاجتماعي يوم الأحد ، ودعم جوارديولا رواية لاعبه للأحداث يوم الاثنين.

“لا يحتاج إلى القيام بذلك [deny the reports]قال جوارديولا “لم يحدث شيء. لم يتم اختياره ، هذا كل شيء.

“في بعض الأحيان خلال الموسم ، على سبيل المثال عندما سافرنا إلى ستامفورد بريدج ، كان لدينا 14 لاعبا. في هذا المركز من السهل القيام بالاختيار والجميع سعداء.

“عندما يكون لديك 20 لاعبًا من الدرجة الأولى حققوا نجاحًا مذهلاً في الماضي القريب … أثق بهم جميعًا ، وأحبهم جميعًا. إنهم سبب وجودنا في المركز الذي نحن فيه.”

أكد جوارديولا أن سترلينج سيكون جزءًا من الفريق لمواجهة جلادباخ ، مع إقامة المباراة في بودابست بسبب قيود فيروس كورونا على المسافرين العائدين إلى ألمانيا من المملكة المتحدة.

وقال جوارديولا “إنه يسافر مع الفريق بالطبع”. “دائما هو وكل اللاعبين يتدربون ويتفاعلون بشكل جيد حقا.

“لا أتوقع أنهم سعداء ، الأشخاص الذين لم يتم اختيارهم. إنه أمر طبيعي. جميع اللاعبين يحترمون قراراتي. لم أجد أبدًا في مسيرتي لاعبًا سعيدًا عندما لا يلعبون. لكنهم يتفاعلون بشكل جيد حقًا . “