يفاجئ ماركوس راشفورد الشاب الذي ألهمه لجمع الأموال لدار رعاية الأطفال في أيرلندا الشمالية

فاجأ نجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد جامع تبرعات خيري يبلغ من العمر 10 سنوات بعد أن ألهمته قصته.

ظهر راشفورد بشكل غير متوقع في مكالمة Zoom مع بن ديكنسون ، الذي كان يجمع الأموال لمركز الأطفال في أيرلندا الشمالية من خلال الجري لمسافة ميل في اليوم لمدة 26 يومًا في مارس.

مع والده أندرو ، اعتقد بن أنه يجري مقابلة معه سكاي سبورتس نيوز كما أوضحوا كيف جمع 3000 جنيه إسترليني بعد أن استوحى من لطف راشفورد خلال حظر فيروس كورونا ، قبل أن يظهر مهاجم إنجلترا نفسه في المكالمة.

  • مناقشة مكافحة الفقر الغذائي في راشفورد في البرلمان
  • راشفورد يفوز بجائزة الرياضة من أجل التغيير الاجتماعي
  • حصل راشفورد على جائزة MBE لخدمات الأطفال المستضعفين

عندما سئل عما سيقوله لراشفورد إذا كان يشاهد المقابلة ، صنع بن رمز هاتف بيده وسأل “اتصل بي ماركوس ، هل ستركض لمسافة ميل معي؟”

تمت إضافة راشفورد بعد ذلك إلى المكالمة ، وأخبر بن: “أنا فخور جدًا بك. أعتقد أن أحد أكبر الأسباب التي دفعتني إلى القيام بذلك هو تشجيع الأطفال على تحمل المسؤولية والقيام بالأشياء من تلقاء أنفسهم.

“يجب أن تكون فخوراً بنفسك وأنا متأكد من أن عائلتك كذلك. إنه لمن دواعي سروري أن أراك تفعل الأشياء التي تفعلها.







0:58

يقول ماركوس راشفورد إنه يبدو أنه لا يزال هناك “مليون ميل يتعين قطعه” في معركته لإنهاء فقر الأطفال الغذائي ، لكنه سعيد لأن الحكومة تناقش مقترحاته

“المال عظيم لكن الفكرة والمبدأ الكامنين وراءه يظهران أننا نحرز تقدما”.

أجاب بن مصدومًا: “لقد ألهمتني للقيام بذلك. شكرًا لك.

“اضطررت إلى رفع مستويات لياقتي بعد الإغلاق ، لكنني اعتقدت أنه يمكنني رد الجميل أثناء القيام بذلك. قام راشفورد بإطعام الأطفال أثناء الإغلاق لذلك اعتقدت أنني سأساعد الأطفال المرضى.

وأضاف الأب أندرو: “ماركوس ، يجب أن تكون فخورًا جدًا بنفسك أيضًا. ترى تأثير ذلك على أطفال مثل بن. يجب أن تكون فخورًا جدًا بذلك.”

تلقى بن أيضًا دعمًا من فريق لارن في الدوري الأيرلندي الممتاز ، حيث انضم إليه لاعب الوسط جون هيرون وكامل الفريق ليركض معه في يومه الأخير.

قال أندرو: “إنها واحدة من تلك اللحظات الخاصة التي لن ينساها بن أبدًا”. “إنه يقول إنه أفضل يوم في حياته. ما زلنا نشعر بالصدمة. ونأمل أن يعطي دفعة كبيرة للمسنين.”

كان هناك أيضًا وقت لطلب قميص موقع من Ben. لا ينبغي أن نتفاجأ عندما نعلم أن الإجابة كانت بالتأكيد نعم من راشفورد ؛ الرجل الذي يبدو مصدر إلهام لجيل.