سلتيك ضد رينجرز: يقول جون كينيدي إنه يجب على هوبس إرسال رسالة إلى المنافسين القدامى

جون كينيدي يريد من سلتيك أن يذكر رينجرز بأنهم ما زالوا قوة لا يستهان بها عندما يواجهون البطل الجديد في باركهيد يوم الأحد.

انتزع فريق المدرب ستيفن جيرارد مؤخرًا لقب الدوري الاسكتلندي رقم 55 للنادي ، وبذلك أضاع آمال سيلتيك في تحقيق الرقم القياسي 10 على التوالي.







1:35

يقول رئيس فريق سيلتيك السابق بريندان رودجرز إنه من المهم للنادي أن يحتفظ بجون كينيدي ، سواء كان ذلك كمدير جديد أو كجزء من فريق العمل في الغرف الخلفية.

يحرص كينيدي ، رئيس فريق Interim Hoops ، الذي استقال من منصبه كمساعد عندما استقال نيل لينون الشهر الماضي ، على أن يضع فريقه علامة أمام رينجرز ، الذي يتخلفون عنه بفارق 20 نقطة في المركز الثاني بالجدول.

  • بريندان رودجرز على سلتيك: أظهر التواضع ، امنح رينجرز حراسة الشرف
  • أندي والكر: نهاية حقبة ولكن سلتيك يمكن أن يرتد مرة أخرى

قال كينيدي: “إنه مهم جدًا للجميع ، الجماهير ، النادي ، اللاعبين أنفسهم. الكل يعرف ما يعنيه”. تلفزيون سلتيك.

سلتيك
اخطار

الأحد 21 مارس 11:00 صباحًا

الانطلاق الساعة 12:00 ظهرا

“إنها ليست ، لأن الدوري انتهى ، لعبة لا شيء ، إنها لعبة بحد ذاتها ، إنها مباراة ديربي ونريد أن نضع الأمور في نصابها الصحيح.

“نحن نعلم أننا لم ننجح في الآونة الأخيرة [derby] الألعاب ، وخاصة اللعبة الأخيرة [a 1-0 defeat at Ibrox]حيث اعتقدنا أنه كان أداءً جيدًا ثم تراجعنا إلى 10 رجال وخسرنا المباراة.

SNS - مدير سلتيك المؤقت جون كينيدي
صورة:
يسعى كينيدي للحصول على رد إيجابي من لاعبيه في سيلتيك بارك يوم الأحد

“لكن هذا يمنحنا الثقة في أنه يمكننا فرض أسلوبنا والفوز بالمباراة وهو أهم شيء.

“ربما نكون قد خسرنا لقب الدوري ، لكننا بالتأكيد لسنا بعيدين ، ما زلنا نسعى جاهدين للعودة لكوننا أفضل فريق في البلاد.”



صورة المعاينة



0:32

يعتقد كابتن سيلتيك السابق غاري كالدويل أنه يجب على المضيفين “ إظهار احترام رينجرز ” ومنحهم حرس الشرف في سيلتيك بارك يوم الأحد.

كينيدي يحث المعجبين على البقاء في المنزل

يعتقد كينيدي أن الفوز من شأنه أن يرفع معنويات مشجعي سلتيك الذين لم يتمكنوا من حضور المباريات طوال الموسم بسبب قيود فيروس كورونا.

لكن مدافع هوبس السابق شدد على ضرورة بقاء المشجعين في منازلهم والحفاظ على سلامتهم قبل المباراة وبعدها.

وأضاف كينيدي: “إنه موسم صعب على الجميع ، خاصة مشجعينا الذين حققوا نجاحًا كبيرًا على مدار المواسم.

“من الواضح أننا دخلنا الموسم بآمال كبيرة ولم نصل إلى هذا المستوى تمامًا.



صورة المعاينة



0:34

يقول مارك ويلسون ، مدافع هوبس السابق ، إن سيلتيك ورينجرز يأملان فقط في تلبية جماهيرهما لدعواتهما لتجنب التجمع في سيلتيك بارك لفريق أولد فيرم الأحد.

“لذلك كان هذا مخيبا للآمال للجميع ، بما في ذلك نحن ، ولكن من الواضح أن المشجعين هم الذين لم يُسمح لهم بحضور المباريات ودعم الفريق بالطريقة التي يريدونها ، وهو ما أتخيل أنه كان صعبًا للغاية.

“لقد افتقدنا بالتأكيد وجودهم خلفنا. لقد كان الأمر صعبًا حقًا ، لكنني أتخيل أنه كان سيكون أكثر صعوبة بالنسبة لهم عندما يجلسون في المنزل ويضطرون إلى مشاهدته على شاشة التلفزيون بدلاً من الاستاد.

“نشجع الجميع على الاستمتاع بالمباراة في المنزل ، وندعم الفريق كثيرًا بأفضل ما يمكنك مع العائلة والأصدقاء والبقاء في المنزل. سنفتقدك ولكن نأمل أن نحقق لك نتيجة كبيرة.”