توقعات بطولة Sky Bet لـ David Prutton

من الذي يتجه ديفيد بروتون للفوز في بطولة Sky Bet في نهاية هذا الأسبوع؟ استمع إلى برنامج توقعات Prutton واكتشف هنا …

استمع إلى عرض توقعات Prutton!

ديفيد بروتون ينضم إلى سكاي سبورتس سمعان غلام لمناقشة جميع توقعاته الخاصة بالبطولة قبل الجولة 38. يمكنك الاستماع أدناه ، حيث يكشف عن الشخص الذي يدعمه في نهاية هذا الأسبوع.

لتجنب المفسدين اضغط تشغيل قبل التمرير لأسفل!

مباراة برينتفورد ونوتنجهام فورست ، السبت 12.30 مساءً – بث مباشر سكاي سبورتس لكرة القدم

بالنظر إلى كيفية سيطرة برينتفورد على ديربي ، سيكون من دواعي القلق كيف تمكنوا من خسارة تقدمهم. ليست هذه هي المرة الأولى هذا الموسم التي يسقطون فيها نقاطًا من مركز رابح ، وهي عادة بدأت تكلفهم.

لم يكن هناك عار على نوتنغهام فورست في الخسارة أمام نورويتش ، حتى لو كان هناك بعض الإحباط في كيفية تعاملهم مع المباراة وكيف تأخروا. ومع ذلك ، يمكنهم الحصول على بعض التشجيع من منافسيهم الكبار والحصول على التعادل.

يتوقع بروتون: 1-1 (احتمالات Sky Bet)

برينتفورد
غابة نوتنغهام

السبت 20 مارس 12:00 مساءً

الانطلاق الساعة 12:30 ظهرا

بارنسلي ضد شيفيلد وينزداي ، السبت 3 مساءً

لقد نفد من الكلمات المبتذلة لبارنسلي. قدم فاليرين إسماعيل أداءً رائعًا بشكل مذهل مع اللاعبين الذي كان عليه أن يضعهم في هذا المركز. يبدو أن الأمر لم يعد يتعلق بمباريات فاصلة ، لأنه إذا استمروا في التقدم ، فقد ينتهي بهم الأمر إلى مستوى أعلى!

إذا أبقى دارين مور شيفيلد وينزداي من هنا ، فسيكون قد قام بعمل رائع. إنهم يواجهون معركة شاقة ، ولكي أكون صادقًا لا يمكنني رؤيتهم يحصلون على أي شيء في أوكويل.

يتوقع بروتون: 2-1 (احتمالات Sky Bet)

بريستول سيتي – روثرهام ، السبت 3 مساءً

يبدو الأمر وكأنه موسم ابتعد عن بريستول سيتي ، مع الأخذ في الاعتبار الطريقة التي بدأ بها ، لكن لا يزال يتعين على اللاعبين العمل لإثارة إعجاب نايجل بيرسون ، الذي سيكون نصف عينه على الاستعداد للموسم المقبل.

من الصعب الحكم على مكان روثرهام. إنهم ستة على مسافة غير آمنة ولكن لديهم الكثير من الألعاب في متناول اليد. لا يزالون بحاجة إلى سد هذه الفجوة بأسرع ما يمكن ، لكن لا يمكنني رؤية ذلك يحدث هنا.

يتوقع بروتون: 2-1 (احتمالات Sky Bet)

  • مباريات البطولة | طاولة | يسلط الضوء

كوفنتري ضد ويكومب ، السبت 3 مساءً

يجب أن يفوز كوفنتري بمنح نفسه بعض المساحة فوق منطقة الهبوط أمام فريق لديه سجل جيد جدًا ضده. أي شيء فوق الثلاثة الأدنى يمثل موسمًا رائعًا بالنسبة لهم.

عودة معجزة ويكومب ليست مرجحة ، مع 12 نقطة تفصل بين نفسها والأمان. لن يجعلوا الأمر سهلاً على كوفنتري ، لكنني سأدعم بلوز السماء لتجاوز هذا الأمر.

يتوقع بروتون: 1-0 (احتمالات Sky Bet)

واتفورد ضد برمنغهام ، السبت 3 مساءً – بث مباشر سكاي سبورتس لكرة القدم

واتفورد يبحث في شكل متسلط. نحن نعلم مدى السرعة التي يمكن أن تتغير بها هذه الأشياء لكنها تبدو قوية جدًا الآن لتنتهي في المركز الثاني.

كان لي بوير بداية رائعة في منتصف الأسبوع حيث فاز برمنغهام على ريدينغ. لكن حتى لو استمروا في هذا الارتداد فهذه رحلة صعبة. لا بد لي من تخيل هورنتس.

يتوقع بروتون: 2-1 (احتمالات Sky Bet)

واتفورد
برمنغهام سيتي

السبت 20 مارس الساعة 2:45 مساءً

الانطلاق 3:00 مساءا

مباراة سوانسي وكارديف ، السبت 5.30 مساءً – بث مباشر سكاي سبورتس لكرة القدم

يحتفل كونور هوريهان (يمين) في سوانسي سيتي بتسجيل الأهداف ضد لوتون

لقد رأينا آخر مباراتين من Swansea على Sky ولا يمكنك المجادلة بأن بورنموث استحق الفوز في منتصف الأسبوع ، على الرغم من أن Swansea كان في اللعبة.

قد يبدو البجع متعبًا قليلاً ، وقد ينفد القليل من قوة كارديف تحت قيادة ميك مكارثي. على الرغم من أنها ثلاث فقط بدون فوز. هذا واحد متوازن بشكل جيد كما تتمنى ، وأنا أتخيل قرعة مسلية.

يتوقع بروتون: 2-2 (احتمالات Sky Bet)

مدينة سوانسي
مدينة كارديف

السبت 20 مارس 5:15 مساءً

تبدأ الساعة 5:30 مساءً

تنبؤات بروتون الأخرى (بداية كل يوم السبت الساعة 3 مساءً)

ميلوول ضد ميدلسبره: 1-1 (احتمالات Sky Bet)

نورويتش ضد بلاكبيرن: 2-0 (احتمالات Sky Bet)

بريستون مقابل لوتون: 0-1 (احتمالات Sky Bet)

القراءة مقابل QPR: 2-2 (احتمالات Sky Bet)

ستوك مقابل ديربي: 2-2 (احتمالات Sky Bet)