يرحب نجوم تشيلسي بتمويل وتوجيهات رومان أبراموفيتش المناهضة للعنصرية

رحب العديد من لاعبي تشيلسي البارزين بالمالك رومان أبراموفيتش شخصياً وقام بتمويل مشروع النادي الأخير في مكافحة العنصرية ، حملة “لا للكراهية”.

قدم المالك أبراموفيتش أموالًا جديدة لتشيلسي لتعزيز دعمهم للاعبين حول وسائل التواصل الاجتماعي ومكافحة الإساءة على المنصات ، ومن المفهوم أن الفريق قد رحّب بشدة بهذه الخطوة.

ستنشر فرقة The Blues سياسة جديدة لوسائل التواصل الاجتماعي ، لتتضمن إرشادات للمعجبين حول كيفية تحديد الإساءة عبر الإنترنت والإبلاغ عنها.

عانى ريس جيمس مدافع تشيلسي الإنجليزي من اعتداءات عنصرية على إنستغرام في يناير ، مما أثار مبادرات النادي المتجددة.

سيسعى النادي الآن إلى الإبلاغ عن التعليقات المسيئة من المنصات عبر الإنترنت وحتى إزالتها.

يواصل تشيلسي ريادته في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يتعلق الأمر بحملات رفيعة المستوى ضد العنصرية ، حيث يُفهم أن لاعبيهم قد شجعهم خطوات النادي الأخيرة.







0:48

دعا مارك بولينغهام الرئيس التنفيذي للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم منصات وسائل التواصل الاجتماعي إلى التعريف بالهوية في محاولة لمنع الكراهية عبر الإنترنت

وجاء في بيان تشيلسي: “في يناير 2021 ، عانى لاعبنا ريس جيمس من إساءة عنصرية مثيرة للاشمئزاز وغير مقبولة على وسائل التواصل الاجتماعي”. “لم تكن هذه حادثة منعزلة. العديد من لاعبينا كانوا ولا يزالون
أهداف الكراهية والتمييز عبر الإنترنت.

“نحن كنادي لن نتسامح مع هذا بعد الآن. نتفق تمامًا مع لاعبينا على أن شيئًا ما يحتاج إلى التغيير ، في كرة القدم وخارجها.

“لهذا السبب ، في أعقاب الانتهاكات التي تعرض لها ريس في يناير ، وجه مالك تشيلسي رومان أبراموفيتش مجلس الإدارة لزيادة جهود النادي لمكافحة العنصرية والتزم بتوجيه الأموال شخصيًا نحو هذا العمل المهم.

“اليوم يمكننا أن نعلن أنه نتيجة لهذا التوجيه من السيد أبراموفيتش ، فإننا نطلق الخطوات الأولى في حملتنا الجديدة” لا للكراهية “.”

وتحالفًا مع زيادة مساعدتهم للاعبين على وسائل التواصل الاجتماعي ، تعهد تشيلسي أيضًا بتعزيز دعم ضحايا الانتهاكات العنصرية في النادي.



صورة المعاينة



2:21

هذه هي الرسالة من المذيعين والمراسلين في قناة Sky Sports ، الذين اتحدوا في دعم حملة جديدة تهدف إلى زيادة الوعي بالكراهية والإساءة عبر الإنترنت على وسائل التواصل الاجتماعي

وتعهدًا أيضًا بزيادة الفرص في النادي لـ “مدربي السود والآسيويين وغيرهم من الأقليات الأقل تمثيلًا” ، سيدفع تشيلسي بمبادرته “لا للكراهية” جنبًا إلى جنب مع حملة “قل لا لمعاداة السامية” طويلة الأمد.

وقال رئيس نادي تشيلسي ، بروس باك ، إن “الإساءة العنصرية لريس على وسائل التواصل الاجتماعي كانت بمثابة تذكير مؤلم بأننا بحاجة إلى بذل المزيد من الجهد”.

“السيد أبراموفيتش وجهني ومجلس الإدارة لتحديد المزيد من الإجراءات التي يمكننا اتخاذها للتصدي للعنصرية في كرة القدم والمجتمع ، واليوم نطلق حملة” لا للكراهية “، وهي حملة نأمل بشدة أن يكون لها تأثير إيجابي ملموس على لاعبينا وموظفينا. والمشجعين والمجتمعات “.

الكراهية لن توقفنا

سكاي سبورتس نحن ملتزمون بجعل موقع skysports.com وقنواتنا على منصات التواصل الاجتماعي مكانًا للتعليق والنقاش خالٍ من الإساءة والكراهية والألفاظ النابية.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة: www.skysports.com/hatewontstopus

إذا رأيت ردًا على سكاي سبورتس المنشورات و / أو المحتوى الذي يتضمن تعبيرًا عن الكراهية على أساس العرق ، أو اللون ، أو الجنس ، أو الجنسية ، أو العرق ، أو الإعاقة ، أو الدين ، أو النشاط الجنسي ، أو العمر ، أو الفئة ، يرجى نسخ عنوان URL إلى المنشور البغيض أو الاستيلاء عليه وإرسال بريد إلكتروني إلينا هنا.

اطرده من الإبلاغ عن العنصرية

نموذج الإبلاغ عبر الإنترنت | اطردها

Kick It Out هي منظمة المساواة والشمول في كرة القدم – تعمل في جميع قطاعات كرة القدم والتعليم والمجتمع لتحدي التمييز وتشجيع الممارسات الشاملة والحملات من أجل التغيير الإيجابي.