– سكوت باركر: مدرب فولهام يحذر ليدز من أن فريقه “حيوان مختلف” الآن

يصر سكوت باركر على أن فولهام “حيوان مختلف” عن الفريق الذي تعرض لهزيمة مثيرة 4-3 أمام ليدز على ملعب إيلاند رود في سبتمبر.

يستضيف فولهام فريق مارسيلو بيلسا في كرافن كوتيدج ليلة الجمعة مع العلم أن الفوز سيخرجهم من منطقة الهبوط لأول مرة منذ ديسمبر.

شهد دفاع فولهام تحسنًا ملحوظًا منذ بداية الموسم – عندما سجل 10 أهداف في مبارياته الثلاث الأولى – حافظ على نظافة شباكه في خمس مباريات منذ بداية فبراير ، بما في ذلك الفوز المفاجئ خارج أرضه على ليفربول.

  • تم فحص معركة الهبوط: من سينجو؟
  • توم كايرني: لقد أعطتنا توقعات جيمي كاراغر الدافع
  • هاريسون ريد: التحليل والموقف الهجومي يمكن أن ينقذا فولهام

وقال باركر “لا يوجد ضغط ، الضغط يأتي منا”.

“يتعلق الأمر بحصولنا على ثلاث نقاط ليلة الجمعة وتقديم عرض. هذا هو تركيزنا.”

“نحن فريق مختلف ، بالتأكيد حيوان مختلف هذه المرة. يمكنك أن ترى ذلك مع الموظفين والطريقة التي نما بها الفريق وتطور.

“إنه فريق مختلف عما لعبناه في آخر مرة. نأخذ أشياء من تلك المباراة والمباريات الأخرى ، لكننا كفريق انتقلنا إلى ما بعد آخر مرة لعبنا فيها.”

فولهام
ليدز يونايتد

الجمعة 19 آذار الساعة 8:00 مساءً

تبدأ الساعة 8:00 مساءً

يميل ليدز إلى النضال في السنوات الأخيرة في الرحلات إلى العاصمة ، حيث لم يحقق بيلسا فوزًا في أي من مبارياته الـ 15 في لندن منذ وصوله إلى النادي في يونيو 2018.

وقال باركر عندما سئل عن خصوم الجمعة “إنه صعب ، إنه فريق صعب للغاية ، فريق فريد من نوعه من حيث الطريقة التي يلعبون بها.”



ليدز ضد فولهام



2:52

مشاهدة مجانية: أبرز مقتطفات من فوز ليدز على فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز

“إنها فريدة من نوعها ، لا تصادفها كثيرًا في هذا القسم – لقد حصلت عليها مرتين في العام الماضي. الكثافة التي يلعبون بها هي دائمًا ما تحتاج إلى مواجهته.

“كنا في نفس الدوري العام الماضي ولعبنا معهم مرة واحدة هذا العام ، لذلك نحن نفهم تمامًا ما يجلبه ليدز وطاقتهم وكثافة المباراة. إنها مباراة كبيرة.

“إنهم يلتزمون بالكثير من الأجسام إلى الأمام ، ويسجلون الكثير من الأهداف. إنهم موجودون هناك مباشرة في المخططات من حيث الفرص التي تم إنشاؤها والأجساد في منطقة الجزاء. إنهم دائمًا ما يلتزمون بعدد كبير من الأجسام وألعابهم باهظة الثمن (في شروط الأهداف المرفوعة) في بعض الأحيان.

“لذلك ، في حين أن هذا يسبب لك التوتر والضغط ، هناك فرصة في بعض الأحيان للتغلب عليهم عند الانتقال إلى الهجمات المرتدة.

“ولكن عليك أن تكون قادرًا على (التعامل مع) الكثافة والأرقام التي تخلقها ، لذلك يجب أن يكون هيكلك جيدًا ويجب أن يتم ضبط ذلك بشكل فردي. ولكن هناك فرصة يمكنك تجربتها واستغلالها وحاول أن تكون مميتًا أيضًا “.

كيرني: لقد أعطتنا تنبؤات كاراغر الدافع

توم كايرني هو أحدث نجم في الدوري الإنجليزي يتم عرضه في Super 6 Podcast.
صورة:
توم كايرني هو أحدث نجم في الدوري الإنجليزي يتم عرضه في Super 6 Podcast

انضم توم كايرني إلى Laura Woods في Super 6 Podcast لمناقشة محاولة فولهام للبقاء على قيد الحياة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، جاستن بيبر والدافع الذي جاء من شطب جيمي كاراجر.

وفي حديثه بعد خسارة فولهام 3-0 على أرضه أمام أستون فيلا في سبتمبر ، قال كاراغر: “فولهام يتراجع ، لم أكن متأكداً من أي شيء في حياتي.

“أنا متأكد من أن فولهام سيهبط أكثر من فوز ليفربول بالدوري. لقد كانوا في حالة من الفوضى في المرة الأخيرة التي صعدوا فيها. ما لا يريدون أن يكون هو الفوضى. سوف يسقطون.”



رد ألكسندر ميتروفيتش خلال مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز بين فولهام وأستون فيلا



0:48

وقال جيمي كاراغر في سبتمبر أيلول إن فولهام سيهبط من الدوري الممتاز هذا الموسم

لقد كانت قد مرت ثلاث مباريات فقط على الموسم الحالي وفولهام الآن على بعد نقطتين من الأمان قبل تسع مباريات. استجوب وودز لاعب وسط فولهام كايرني عما إذا كان ذلك قد أثر على معسكر فولهام وما إذا كان ذلك قد منحهم حافزًا إضافيًا.

قال “قليلا ، قليلا”. “أتذكر بعد مباراة أستون فيلا على أرضنا ، أعتقد أن جيمي كاراغر قال” رحل فولهام “.

“لقد تحدثنا عن ذلك قليلاً – لست متأكدًا من أنه سوف يسمع هذا! لقد سمعنا ذلك ومن الواضح أنه مزعج. كمحترفين ، لا تريد أن تسمع ذلك عنك أو عن الفريق. “