فريق إنجلترا: أولي واتكينز يكسب أول استدعاء للمنتخب الإنجليزي. يتذكر كل من جيسي لينجارد ، ولوك شو ، وجون ستونز

تم اختيار أولى واتكينز وسام جونستون في تشكيلة منتخب إنجلترا بقيادة جاريث ساوثجيت لأول مرة ، بما في ذلك جود بيلينجهام وجيسي لينجارد ولوك شو وجون ستونز جميعهم حصلوا على استدعاءات لمباريات مارس الدولية.

واستبعد ترينت ألكسندر أرنولد مدافع ليفربول ، الذي انسحب من تشكيلة منتخب إنجلترا الأخيرة بسبب الإصابة ، من التشكيلة المكونة من 26 لاعبا ، حيث وصف ساوثجيت الظهير الأيمن بأنه “مركز قوة رائع”.

وقال ساوثجيت الذي بدأ فريقه في تصفيات كأس العالم ضد سان مارينو وألبانيا وبولندا “هناك بعض مناطق الملعب حيث لدينا منافسة لا تصدق على الأماكن. ترينت مؤسف للغاية”.

  • المباريات القادمة في إنجلترا
  • ما هو موعد يورو 2020؟ المضيفين والمواعيد والفرق والمواعيد
  • جاريث ساوثجيت: يجب أن نبقي كرة القدم آمنة للأطفال

“لا أعتقد أنه لعب بالمستوى الذي وجده في العامين الماضيين ، لكنني أعتقد أنه يقترب جدًا من ذلك الآن. في الأسابيع القليلة الماضية اتخذ خطوات في الاتجاه الصحيح.







1:18

قال جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا إن المنافسة في الظهير الأيمن “لا تصدق” بعد أن ترك ترينت ألكسندر-أرنولد خارج فريقه

“ببساطة نعتقد أن ريس جيمس وكيران تريبيير قد قضيا مواسم استثنائية مع أنديتهما ، كايل ووكر في حالة رائعة مع مانشستر سيتي. لدينا لاعبون آخرون في الدوري يلعبون بشكل جيد أيضًا في هذا المركز – (ماتي) ) نقدا في فيلا و (لوك) أيلينج في ليدز.

“إنه موقف رائع للقوة. ما قلته لترينت في وقت سابق اليوم ، لقد أجريت تلك المكالمات مع كايل (ووكر) وكيران (تريبيير) في الماضي ، وكان ردهم جيدًا وقد قبلوا التحدي ووجدوا عادوا أنفسهم إلى الفريق.

“ترينت بالطبع موهبة خارقة ، أنا متأكد من أنه سيلعب دورًا كبيرًا مع إنجلترا في المستقبل. لقد فاته هذه المرة ، لكن من الممكن أن نكون جالسين هنا قبل الصيف وهو معنا”.

ساوثجيت: بامفورد من المؤسف أن تفوت الفرصة

وقال ساوثجيت إنه قرار “قريب للغاية” بين واتكينز مهاجم أستون فيلا وباتريك بامفورد مهاجم ليدز ، الذي كان على نطاق واسع لاستدعاء منتخب إنجلترا بعد إصابة داني إنجز وتامي أبراهام وكالوم ويلسون.

فريق إنجلترا: أولي واتكينز يكسب أول استدعاء للمنتخب الإنجليزي. يتذكر كل من جيسي لينجارد ، ولوك شو ، وجون ستونز
باتريك مؤسف. إنه لاعب ننظر إليه كثيرًا أيضًا.

جاريث ساوثجيت

وأضاف ساوثجيت: “كلا من أولي وباتريك ، سجل أهدافهما كان جيدًا ، ونحن نحب شخصيتيهما”. “أولي هو لاعب كان تفاعلنا معه أقل في الماضي ، وسيكون من الجيد التعرف عليه.

“نحن نحب ضغطه وسرعته وركضه للخلف. لقد حصل على بعض التحسن في ربط المباراة ، لكن في موسمه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز في نادٍ كبير ، قدم أداءً جيدًا بشكل استثنائي.

“لقد كانت هذه مكالمة قريبة حقًا. كل الأشياء التي قلتها هناك عن أولي كان بإمكاني أن أقولها عن باتريك أيضًا. إنه مؤسف للغاية. من يدري ، يمكن أن نجلس هنا في غضون أيام قليلة ونحن لديه مشكلة ، وباتريك لاعب ننظر إليه كثيرًا أيضًا “.

ظهر جود بيلينجهام لأول مرة في إنجلترا في نوفمبر
صورة:
ظهر جود بيلينجهام لأول مرة في إنجلترا في نوفمبر

بيلينجهام “مشكوك فيه” على الرغم من إدراجه

تم ضم لاعب خط وسط بوروسيا دورتموند ، بيلينجهام ، البالغ من العمر 17 عامًا ، على الرغم من القيود الإقليمية في ألمانيا ، والتي ستجعله حاليًا إلزاميًا بالعزل الذاتي لمدة 14 يومًا عند العودة إلى البلاد.

قال دورتموند إنه لن يُسمح لأي من لاعبيه بالسفر مع بلاده إذا كان ذلك يعني أنه لا يمكنهم التدريب واللعب مع ناديهم عند عودتهم.

“نحن لا نفعل [know what part he will play]قال ساوثغيت “لقد تركناه في الفريق. في هذه اللحظة ، يبدو أننا لن نتمكن من اصطحابه. يبدو أن قواعد الحجر الصحي في ألمانيا ستستبعده ، ولكن نظرًا لأننا نرى أن هذه القواعد يمكن أن تتغير بسرعة كبيرة ، بينما لا نزال نحقق في ما هو ممكن أردنا تسميته في الفريق.

“لدينا علاقة جيدة حقًا مع دورتموند ، لذا لا توجد مشاكل بيننا وبين النادي. لقد أوضحت لجود أننا نتركه هناك لكننا نعلم أنه من المشكوك فيه في هذه اللحظة ، للأسف ، أنه سيكون كذلك. قادر على الانضمام “.

كان أحد الخيارات قيد الدراسة هو أن يلعب بيلينجهام فقط في مباراة الذهاب في ألبانيا ، وبالتالي تجنب رحلة إلى المملكة المتحدة.

عاد جون ستونز وجيسي لينجارد ولوك شو إلى تشكيلة جاريث ساوثجيت الإنجليزية
صورة:
عاد جون ستونز وجيسي لينجارد ولوك شو إلى تشكيلة جاريث ساوثجيت الإنجليزية

وقال ساوثجيت أيضًا إنه “لم يشكك أبدًا في جودة” لينجارد وشو وستونز ، الذين استعادوا جميعًا استدعاءات بعد فترات رائعة مع أنديتهم.

لينجارد ، شو ، ستونز: مرة أخرى في حظيرة إنجلترا

مباريات إنجلترا (أهداف) آخر ظهور
جيسي لينجارد 24 (4) ضد سويسرا في يونيو 2019
لوك شو 8 (0) ضد إسبانيا ، سبتمبر 2018
جون ستونز 39 (2) ضد الجبل الأسود ، نوفمبر 2019

قال ساوثغيت: “جيسي ، من بين الثلاثة ، محظوظ أكثر قليلاً لوجوده”. “لدينا إصابات أتاحت فرصة لجيسي ، لكن أدائه مع وست هام كان ممتازًا.

“لقد سجل أهدافًا لمنتخب إنجلترا ، ولا شك في جودته. من الناحية المثالية ، ستقول إنك بحاجة إلى القيام بذلك لفترة أطول قليلاً ، لكننا فقدنا هدفين آخرين لم يكونا معنا ولكننا قدمنا ​​أداءً جيدًا. – هارفي بارنز وجيمس ماديسون “.

فريق إنجلترا المكون من 26 لاعباً جاريث ساوثجيت

حراس المرمى: دين هندرسون ، سام جونستون ، نيك بوب

المدافعون: بن تشيلويل ، كونور كودي ، إريك داير ، ريس جيمس ، هاري ماجواير ، تيرون مينجز ، لوك شو ، جون ستونز ، كيران تريبيير ، كايل ووكر

لاعبو الوسط: جود بيلينجهام ، فيل فودين ، جيسي لينجارد ، ماسون ماونت ، كالفين فيليبس ، ديكلان رايس ، جيمس وارد براوز

المهاجمون: دومينيك كالفيرت لوين ، هاري كين ، ماركوس راشفورد ، بوكايو ساكا ، رحيم سترلينج ، أولي واتكينز

وجوه جديدة ومألوفة في الاختبار النهائي لفريق إنجلترا لليورو

بيتر سميث من سكاي سبورتس:

بعد أيام من التكهنات حول باتريك بامفورد وأخبار انتقال ميخائيل أنطونيو إلى جامايكا ، كان أولي واتكينز هو الذي حصل في النهاية على مكان المهاجم المتاح في معسكر جاريث ساوثجيت في إنجلترا لخوض تصفيات كأس العالم ضد سان مارينو وألبانيا وبولندا. ويا لها من فرصة للاعب البالغ من العمر 25 عامًا – والذي كان يلعب في البطولة الموسم الماضي – لترك بصمته.

يعتبر مهاجم أستون فيلا أحد وجهين جدد في المجموعة ، إلى جانب حارس مرمى وست بروميتشينو سام جونستون ، في حين أن جيسي لينجارد اسم مألوف يعود إلى الساحة الدولية ، بعد إحياء مسيرته على سبيل الإعارة من مانشستر يونايتد في وست هام ، وجون. استدعى ستونز أيضًا.

استفاد جونستون ولينجارد وواتكينز من الإصابات ، مع خروج جوردان بيكفورد ، وجاك غريليش ، وتامي أبراهام ، لكنهم استدعوا في الوقت المناسب – وتأتي مع فرصة لاقتناص مكان في تشكيلة الفريق في بطولة أوروبا في وقت لاحق من هذا الصيف. . هذا ، بعد كل شيء ، سيكون آخر اختبار رئيسي قبل تلك البطولة.

مع اختيار خمسة لاعبي قلب دفاع – بالإضافة إلى اثنين من المدافعين القادرين على اللعب – من الواضح أن ساوثجيت ينوي الاستمرار في دفاع مكون من ثلاثة لاعبين ، ولكن في الملعب أكثر ، مع إصابة جوردان هندرسون ، وتشكيل خط الوسط. ليس واضحًا على الإطلاق ، على الرغم من أن إعجاب المدير بجود بيلينجهام البالغ من العمر 17 عامًا واضح للعيان.

يبدو أن هاري كين ورحيم سترلينج وماركوس راشفورد هم مزيج المهاجم المحتمل ، مع تهميش جادون سانشو وماسون غرينوود ، وانضم كالوم هدسون أودوي إلى إميل سميث رو في تشكيلة تحت 21 عامًا لمباريات بطولة أوروبا. ومع ذلك ، يقدم Phil Foden و Bukayo Saka خيارات مثيرة في المقدمة.

قد تكون هذه هي الجولة الأخيرة من مباريات إنجلترا قبل بطولة اليورو – ولكن لا يزال هناك الكثير الذي يتعين تحديده. اللاعبون الرئيسيون خرجوا مصابين. الآن يعود الأمر إلى بدائلهم لإظهار ما يمكنهم فعله.