مانشستر يونايتد يوافق على عقد رعاية قميص بقيمة 235 مليون جنيه إسترليني مع برنامج TeamViewer من الموسم المقبل في صفقة مدتها خمس سنوات

وافق مانشستر يونايتد على صفقة مدتها خمس سنوات بقيمة 235 مليون جنيه إسترليني ، مع شركة التكنولوجيا العالمية TeamViewer لتصبح الراعي الرئيسي للقمصان اعتبارًا من الموسم المقبل.

ستحل شركة البرمجيات عن بعد ومقرها ألمانيا محل شركة American صانعي السيارات شيفروليه ، الراعي الرئيسي للقميص منذ 2014.

وتعادل الصفقة صفقة برشلونة المبلغ عنها 55 مليون يورو لكل موسم مع العلامة التجارية الإلكترونية اليابانية Rakuten قبل جائحة فيروس كورونا ، مما يجعل اتفاقية TeamViewer أكبر صفقة للقميص فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز.

قال المدير الإداري لمانشستر يونايتد ، ريتشارد أرنولد: “نحن فخورون للغاية بتأسيس هذه الشراكة مع واحدة من أكثر شركات البرمجيات العالمية إثارة وديناميكية.

“لم تكن القدرة على الاتصال والتعاون أكثر أهمية من أي وقت مضى بالنسبة للعالم ومجتمعنا الذي يضم 1.1 مليار معجب ومتابع.

“نحن نتطلع إلى العمل مع برنامج TeamViewer لتحقيق رؤيتنا لشراكة مبنية على طرق أكثر ذكاءً لربط الأشخاص والشركات.”

  • مانشستر يونايتد يشجع فليتشر. عين مورتوغ مديرا لكرة القدم
  • أفرام جليزر يطرح 70 مليون جنيه إسترليني من الأسهم في مان يونايتد للبيع

أصبح برنامج TeamViewer سادس راعي رئيسي للقمصان في تاريخ يونايتد ، بعد صفقات مع Sharp و Vodafone و AIG و Aon و Chevrolet.

وقال أوليفر ستيل ، الرئيس التنفيذي لشركة TeamViewer: “نحن متحمسون جدًا لهذه الشراكة ، حيث إنها ستوسع بشكل كبير مكانة علامتنا التجارية وستساعدنا على تسويق مجموعة حلولنا الشاملة لجميع قطاعات العملاء على مستوى العالم.

“مع Manchester United و TeamViewer ، يتحد فريقان فائزان عالميان: معًا كفريق Team United يمكننا نقل تجربة المشجعين في مسرح الأحلام الأسطوري إلى مستوى جديد.

“نحن فخورون للغاية باختيار مانشستر يونايتد لنا كشريك في رحلتهم التكنولوجية المستمرة.”

يونايتد أيضًا بصدد الاتفاق على صفقة رعاية جديدة لمجموعة أدوات التدريب الخاصة بهم ، مع اقتراب نهايته لمدة ثماني سنوات مع شركة التأمين الأمريكية العملاقة Aon.

هل سيكون لدى Solskjaer المزيد من الأموال لإنفاقها في الصيف؟

صورة:
أجرى أولد ترافورد مباريات بدون مشجعين لأكثر من عام

وقال جيمس كوبر مراسل سكاي سبورتس نيوز:

“أعتقد أن هذا يمنحهم أساسًا أكثر ثباتًا ولكن هذا ما قيل مع تحذير كبير. في الصيف الماضي ، تحدثنا عن الآثار المالية لكوفيد كونه صعبًا للغاية ، وكان أولد ترافورد فارغًا لمدة عام.

“هذا مصدر أموال ضخم لمانشستر يونايتد عندما يكون ممتلئًا ، وخسارة كبيرة عندما يكون فارغًا. علاوة على ذلك ، فقد خرجوا من دوري أبطال أوروبا. لقد وصلوا إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي ، لكن هذا فقدهم المال.

“بالنسبة للكثير من مشجعي يونايتد الذين يتوقعون الآن الكثير من المناورة والتعامل ، وكثير من اللاعبين سيصلون ، لا أعتقد أن الأمر سيكون كذلك. عليهم اللعب بذكاء ومعرفة ما يريدون. أعتقد أنهم تعرف على المجالات التي يتطلعون إلى تقويتها ، وسيتم وضع القائمة.

“إنها أخبار جيدة ، لكنني لا أعتقد أنها أخبار ضخمة بالنظر إلى البيئة التي ذكرتها للتو.”