توماس توخيل: شكل تامي أبراهام مع تشيلسي سيحدد مصير إنجلترا في بطولة أوروبا 2020

يعتقد توماس توخيل أن تامي أبراهام يعرف أن طريقه الوحيد إلى تشكيلة إنجلترا في بطولة أوروبا هو استعادة المستوى الأعلى مع تشيلسي.

اعترف مدرب تشيلسي أن أبراهام يركز أكثر على شق طريقه للعودة إلى التشكيلة الأساسية لتشيلسي أكثر من وضعه في إنجلترا.

  • معاينة تشيلسي ضد شيف يونايتد: سيلفا قريب من العودة
  • الحيازة والبدنية مفتاح الدفاع المحكم – توشل
  • نجوم تشيلسي يرحبون بتمويل أبراموفيتش لمكافحة العنصرية

عانى أبراهام من إصابات في الكاحل لعدة أسابيع ، لكنه عاد إلى التدريبات الكاملة يوم الجمعة ويمكن أن يشارك في مباراة ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد مع شيفيلد يونايتد.

وتم استبعاد أبراهام من التشكيلة الأخيرة للمنتخب الإنجليزي هذا الأسبوع ، لكن توخيل يعتقد أن اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا يجب أن يركز أولاً على الأمور في تشيلسي.

وردا على سؤال حول تقييم وضع إبراهيم في إنجلترا ، قال توخيل: “لم نتحدث عن هذا ، أشعر به الآن أكثر قلقا بشأن دوره في فريقنا.







1:31

قال توماس توخيل ، مدرب تشيلسي ، إنه “سعيد للغاية” بتحسن فريقه الدفاعي ويشعر أن هناك الكثير من “القوة والإيمان” داخل الفريق

“أعتقد أنه يعرف بوضوح أن دورًا في فريقنا يمكن أن يحسن فرصه في أن يكون له دور في المنتخب الإنجليزي.

“لم نتحدث عن ذلك ولكن لن يفاجئني إذا كان في رأسه. هذا طبيعي تمامًا على هذا المستوى أن يكون للاعبين اهتماماتهم الخاصة ، وأحد الاهتمامات هو أن يكون لهم دور في فريقهم ولكن أيضًا بلد.

“هذان هدفان بالنسبة لتامي ، ولكن في محادثاتنا الآن يتعلق الأمر بالخطوات التالية فقط ، وكيفية زيادة مشاركته هنا.

“ولكن ، في الوقت نفسه ، عندما تمنح الثقة للمهاجمين الموجودين بالفعل على أرض الملعب ، لا يمكننا التغيير طوال الوقت ، لذا فالأمر ليس سهلاً.

“أوافق على أن الأمر ليس سهلاً للغاية ، ولكنه أيضًا ليس صعبًا للغاية ، وآمل ألا يكون قاسياً للغاية على نفسه أو يفكر في الأمر مثل ،” إذا كان وضعي على هذا النحو الآن فما هي العواقب؟ “

“يجب أن يعيد التركيز على وضعه وهذا ما أشعر به. لقد تحدثنا عن الوضع الفعلي هنا في النادي ومن هنا لديه ، كل يوم ، فرصة للعودة.”