عناوين أخبار كرة القدم الإسبانية الصباحية: النخبة في الدوري الإسباني تتبنى توجهًا جديدًا ، وشرط كوتينيو السري ولابورتا يتواصل مع هالاند

العناوين الصباحية لكرة القدم الإسبانية ليوم 20 مارس

الاتجاه الذي تبنته النخبة في La Liga

التشكيلات هي جزء لا يتجزأ من كرة القدم كما لاحظت ماركا. كان هربرت تشابمان ، مدرب أرسنال في عشرينيات القرن الماضي ، هو من ابتكر نظام WM ، وهو الشكل الذي وضع ثلاثة مدافعين خلف خط وسط مكون من خمسة لاعبين. هذا هو التشكيل المختار لجميع الأندية الثلاثة الأكبر في الدوري في الوقت الحالي. كل من ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد يستخدمها.

اقرأ المزيد هنا.

البند السري في انتقال كوتينيو إلى برشلونة

نجم برشلونة فيليب كوتينيو

وصل فيليب كوتينيو إلى برشلونة في يناير 2018 في حريق مجيد ، وهو أحد أكثر لاعبي كرة القدم شهرة في أوروبا كما أشارت شركة Diario AS. لم يرق البرازيلي إلى المستوى الذي تتوقعه من لاعب يكلف 160 مليون يورو ، ومع ذلك ، يبدو أنه في طريقه للخروج في المستقبل القريب. بعد ثلاث سنوات من التوقيع ، ظهر بند جديد في النقل.

اقرأ المزيد هنا.

برشلونة يجري اتصالات للتعاقد مع إيرلينج هالاند

إرلينج هالاند

تعد رئاسة جوان لابورتا لبرشلونة بالعاطفة والعاطفة في أعقاب بضع سنوات من اللامبالاة وفقًا لدياريو سبورت. جزء لا يتجزأ من طموحه في إعادة العمالقة الكتالونيين إلى النخبة من النخبة هو التوقيع على صدع قوي سيثير الجماهير ويولد الإيجابية ، مع بروسيا دورتموند لاعب بوروسيا دورتموند إرلينج هالاند الذي ظهر كهدف واحد. ستكون عملية التوقيع معه معقدة ، لكن يقال إن لابورتا مصمم على الهبوط برجله.

اقرأ المزيد هنا.