موعد مشاهدة مباراة هوفنهايم ضد ماينز 21/3/2020

موعد مشاهدة مباراة هوفنهايم ضد ماينز 21/3/2020

أصبح الصراع من أجل البقاء في الدوري الألماني أقرب من أي وقت مضى. أحد الفرق التي تحاول التغلب على التراجع هو فريق ماينز الذي سيزور هوفنهايم يوم الأحد وقت الغداء.

حاول ماينز البقاء على قيد الحياة في الأشهر القليلة الماضية ودخل في هذه المبارزة بعد هزيمة واحدة فقط في آخر ست مباريات في الدوري الألماني.

في المرة الأخيرة ، سجل فريق Bo Svensson فوزًا على أرضه 1ضد0 على فرايبورغ ، حيث ظل الضيوف نظيفين أيضًا للمرة الثانية في الدوري الألماني الأول.

الفوز يعني أن ماينز على بعد نقطة واحدة فقط من منطقة الأمان وخلف هيرتا برلين في ملحق الهبوط ، وذلك بفضل فارق الأهداف الأصغر.

قاتل الزوار لتحقيق انتصارات في رحلاتهم في الدوري الألماني ، حيث فازوا مرة واحدة فقط في آخر ثماني مباريات خارج أرضهم في الدوري الألماني الأول.

على الجانب الآخر ، كان فريق Svensson صعبًا للتغلب على الطريق أيضًا ، بعد أن خسر حتى واحدة من آخر خمس مباريات.


يمر هوفنهايم بموسم مختلط في الدوري الألماني ويحتل حاليًا المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري الألماني. في الواقع ، يبعد الفريق المضيف ثماني نقاط فقط عن منطقة الهبوط وماينز.

ومع ذلك ، يجب أن يتمتع فريق سيباستيان هونيس بجودة كافية لعدم الانخراط في الصراع من أجل البقاء.

كانت النتائج الأخيرة للدوري غير متسقة ، على الرغم من الهزيمة 2ضد0 في الجولة الماضية في شتوتغارت أنهت سلسلة من أربع مباريات دون هزيمة لفريق هونيس.

وكان أحد اللاعبين الذين تميزوا هذا الموسم هو المهاجم الكرواتي أندريه كراماريتش ، الذي سجل 14 هدفاً في 20 مباراة في الدوري الألماني.

سجل هوفنهايم مؤخرًا رقمًا قياسيًا لائقًا على أرضه في الدوري الألماني الممتاز وفاز بثلاث من آخر أربع مباريات في الدوري في PreZero Arena.

يتوقع فوربيت أن يواصل الفريق المضيف أداءه اللائق على أرضه ويحقق الفوز في مواجهة عالية الدرجات لتدمير آمال ماينز في البقاء.