نتيجة مباراة بايرن ميونيخ وشتوتجارت 20/3/2021 في الدوري الألماني

لم يؤد الفوز 2ضد1 على أرضه أمام لاتسيو في دوري أبطال أوروبا خلال الأسبوع إلى وصول بايرن ميونيخ إلى الدور التالي من مسابقة النخبة الأوروبية فحسب ، بل أدى أيضًا إلى توسيع سلسلة انتصاراته إلى خمسة انتصارات في جميع المسابقات.

 

حقق بايرن فوزًا بنتيجة 6ضد2 في مجموع المباراتين على فريق دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، ومع فوز البوندسليجا الوطني على كولون 5ضد1 ، وبوروسيا دورتموند 4ضد2 وفوز 3ضد1 على فيردر بريمن ، كانت الأهداف أيضًا لصالح الفريق. تدفق بطل ألمانيا.

 

لذلك لا عجب أن يتقدم بايرن ميونيخ بأربع نقاط على صاحب المركز الثاني RB Leipzig في صدارة الدوري الألماني في نهاية هذا الأسبوع وأن بايرن قد يحقق سبع نقاط ضد منافسه على اللقب ، شتوتجارت ، بعد ظهر يوم السبت بفوزه على نظيره الألماني. الزوار في ملعب أليانز أرينا.

كان المستوى والنتائج على أرضه في دوري الدرجة الأولى المحلي مثاليًا أيضًا ، حيث لا يزال بايرن ميونيخ خاليًا من الهزيمة على أرضه هذا الموسم ، حيث حقق تسعة انتصارات وتعادل ثلاثة.

بينما أسفرت 11 مباراة من أصل 12 مباراة على أرضهم حتى الآن هذا الموسم عن تسجيل أكثر من 2.5 هدف.

بفضل فوزه القوي 2ضد0 على أرضه ضد هوفنهايم نهاية الأسبوع ، صعد شتوتجارت إلى المركز الثامن في تصنيف البوندسليجا وواصل مسيرته الخالية من الهزائم إلى خمس مباريات في الدوري المحلي الأول.

 


 

أعطت الانتصارات الأخيرة ضد كولون وشالكه دفعة ترحيب للزوار بعد مرحلة مبكرة في البوندسليجا ، حيث سجل شتوتغارت انتصارين فقط في آخر 10 مباريات.

لا يزال الزائرون متأخرين بفارق أربع نقاط فقط عن المركز السادس لباير ليفركوزن ، لكن نهاية هذا الأسبوع ستكون شطبًا لشتوتغارت ، الذي ينافس قوة بافاريا في فنائه الخلفي ، مع عدم وجود الدولة المضيفة بعد بحاجة لتأكيد اللقب. .

بالإضافة إلى ذلك ، فإن الهزائم الأربع في آخر سبع مباريات في رحلاتهم مع الهزائم في فولفسبورج وأرمينيا بيليفيلد وفرايبورغ وباير ليفركوزن يوم السبت ليست علامة جيدة لشتوتجارت.

خاصة وأنهم خسروا 18 من آخر 19 مباراة ضد مضيفيهم.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن ست من آخر سبع مباريات مع بايرن ميونيخ قد سجلت أيضًا ثلاثة أهداف أو أكثر وأن بايرن هو الفريق الأقوى وفوزًا واحدًا على أرضه وهناك أكثر من 2.5 هدف على جدول الأعمال هنا.